الدكتور عيسى سميرات رئيسا لبلديه يطا

عدد المشاهدات: 124

تسليم مجلس بلدي يطا المكلف مهامه واسميرات رئيساً للبلدية

يطا – جرى في قاعة بلدية يطا، اليوم الاثنين، مراسم استلام وتسليم مجلس بلدي يطا المكلف من قبل مجلس الوزراء، ووزارة الحكم المحلي، برعاية وتوصية إقليم يطا وضواحيها.

وحضر مراسم الاستلام والتسليم نائب أمين سر إقليم يطا وضواحيها محمد عبد الوهاب أبو زهرة، ومدير عام الحكم المحلي في الخليل م. رشيد عوض، ورئيس لجنة تسيير أعمال البلدية السابق شكري ردايدة، ورئيس المجلس البلدي الجديد د. عيسى محمود حمد اسميرات، ورئيس البلدية السابق إبراهيم أبو زهرة، وعضو المجلس التشريعي أبو علي يطا، وأعضاء البلدية الجدد والسابقين، وأعضاء الإقليم، وعدد كبير من مدراء المؤسسات الحكومية والأهلية، والأجهزة الأمنية، ووجهاء ومخاتير وأهالي مدينة يطا، والإعلاميون.

وهنأ أبو زهرة في كلمة إقليم يطا وضواحيها، المجلس البلدي الجديد شاكراً المجالس التي تعاقبت على إدارة البلدية وخاصة لجنة تسيير الأعمال السابقة برئاسة شكري ردايدة، معتبراً الإقليم شريك حقيقي في العطاء والتقدم للوصول إلى أفضل مستوى في الخدمات، وأن هذه المهمة جديدة تلقى على عاتق الإقليم في تحمل المسؤولية في كل التفاصيل، مؤكداً أن يطا تستحق منا الكثير في كافة القطاعات، داعياً المجلس الجديد إلى تكاتف الجهود والعمل ضمن الفريق الواحد مع الطاقم الموجود في البلدية.

وهنأ ردايدة، المجلس البلدي الجديد الذي بدوره سيسير أعمال البلدية، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في خدمة أهلهم وبلدهم، مستعرضاً أهم الأعمال التي تم العمل عليها خلال الخمس شهور الماضية منذ استلام اللجنة أعمالها.

من جانبه عبر اسميرات عن شكره وامتنانه على الثقة التي أولاه إياها إقليم حركة فتح في يطا وضواحيها بالتوصية إلى مجلس الوزراء ووزارة الحكم المحلي باستلام مهام إدارة البلدية برفقة زملائه في المجلس البلدي الجديد، مشيراً إلى أن المجلس البلدي سيقوم بإدارة أعمال البلدية أمامه مسؤولية كبيرة وجماعية، من أجل رفعة المدينة وتطويرها في كافة الجوانب.

وعقب ذلك تم استلام وتسليم التقريرين المالي والإداري لبلدية يطا إلى رئيس المجلس البلدي الجديد، بالإضافة للختم الرسمي، وفي السياق ذاته تسلم رئيس لجنة تسيير أعمال البلدية السابق شهادة شكر وتقدير من وزارة الحكم المحلي، ودرع تقديري وتكريمي من إقليم يطا وضواحيها وذلك تقديراً واحتراماً لجهوده.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.