رئيس البلديه يجتمع مع وفد التجار

عدد المشاهدات: 71

اجتمع رئيس البلدية د. عيسى سميرات، مساء اليوم الخميس في قاعة البلدية، مع اللجنة المكلفة من الموظفين أصحاب الاختصاص، وعدد من التجار لمتابعة الاعتراضات المقدمة على رسوم النفايات.

وبعد نقاش طويل ومراجعة النظام والنشاطات التجارية وعتبات الرسوم لكل نشاط، تم الخروج باتفاق مرضي لكافة الأطراف يضمن حقوق التجار وفي ذات الوقت يضمن دوام الخدمة المقدمة لهم وتطويرها، وتخفيض الرسوم بما يتلائم مع التصنيفات الموجودة في نظام منع المكاره ورسوم جمع النفايات في بلدية يطا، وذلك استكمالاً لإجراءات تحفيز التجار ودعمهم.

وأعرب سميرات عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً بأن باب مكتبه مفتوح للجميع، مبدياً عن تسهيلات متعلقة بالتجار متمثله بالخصم الممنوح لتحصيل المديونية من منطلق تشجيع النشاطات التجارية لأهمية القطاع التجاري في مدينة يطا.

وقال سميرات أن هذه القرارات والإجراءات الجديدة تأتي استجابة للملاحظات الواردة من التجار الذين اعترضوا على رسوم النفايات والاستفادة من الإجراءات التحفيزية التي من شأنها تسديد الديون المستحقة على التجار وتنشيط القطاع التجاري.

بدورهم شكر وفد التجار رئيس البلدية على سعة صدره وتفهمه لمطالبهم، متمنين له وللمجلس البلدي النجاح والتوفيق في مهمتهم بإدارة البلدية والمضي بها إلى بر الأمان.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.