رئيس البلدية يلتقي وفداً من المركز الفلسطيني للاتصالات

عدد المشاهدات: 39

رئيس بلدية يطا يلتقي وفداً من المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية

يطا – التقى رئيس بلدية يطا د. عيسى سميرات، اليوم الثلاثاء في مكتبه بدار البلدية، وفداً من المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية ترأسه جميل الدرباشي رئيس مجلس إدارة المركز، وضم فداء أبو تركي المدير التنفيذي للمركز، ومحمد سلام المستشار القانوني للمركز، بحضور نائب رئيس البلدية رامي داوود، وبعض أعضاء المجلس البلدي،وطاقم من موظفي البلدية.

حيث رحب سميرات بهم وتحدث عن مدينة يطا وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن أهم التحديات والاحتياجات في ظل الهموم والقضايا الكبيرة الموجودة بالمدينة والتي بحاجة إلى بذل كافة الجهود والطاقات للمضي قدماً نحو الأمام في العمل والتنفيذ لتحقيق الانجازات، مشيراً إلى تعزيز التعاون من أجل توفير هذه الاحتياجات لتحسين الخدمات وتطويرها وإيجاد مشاريع لزيادة إيرادات البلدية لكي تواصل تقديم الخدمات لمواطنيها.

بدوره أكد الدرباشي في كلمة له بأن هذه الزيارة تأتي لتحسين سبل التعاون وفتح آفاق عمل جديد فيما بين بلدية يطا والمركز الفلسطيني، ضمن إطار تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية بمدينة يطا.

وتم بحث كيفية دعم المدينة بالمشاريع خلال المرحلة المقبلة ضمن منظومة المركز الفلسطيني في العمل وجلب المشاريع والممولين، وبالإضافة إلى الترويج لعمل التوأمات مع بلديات في تركيا وأخرى أجنبية، وتدريب الطواقم، ودعم مشاريع تخدم احتياجات الأطفال والنساء والشباب، وتم التأكيد على أهمية استمرار التنسيق والتعاون فيما بينهم.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.