رئيس البلدية يستقبل الدكتور ناصر قطامي

عدد المشاهدات: 122

يطا- التقى رئيس بلدية يطا د. عيسى سميرات، ونائب أمين سر إقليم يطا وضواحيها محمد أبو زهرة، اليوم الثلاثاء في دار البلدية مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية الوزير الدكتور ناصر قطامي، بغرض الاطلاع على احتياجات مدينة يطا من المشاريع التنموية، بحضور النائب أبو علي يطا والمؤسسات الرسمية والأهلية، وأعضاء المجلس البلدي.

وبدورهم وضع “سميرات و أبو زهرة” الوزير في صورة الاحتياجات التي لا بد من توفيرها، وأهمها تعبيد طرق داخلية، وإقامة مجمع للمركبات العمومية، وتشطيب قسم الأطفال في مستشفى أبو الحسن القاسم الحكومي وبناء مدرسة المنطار، واستكمال بناء مشروع الجامعة، وأطلعوه أيضاً على الأوضاع بشكل عام والتي تتعلق بالبنية التحتية وتطويرها.

وأكد “سميرات و أبو زهرة” على أن بلدية يطا بحاجة إلى المزيد من الدعم والتواصل للقيام بواجبها اتجاه المجتمع المحلي وتقديم له كافة الخدمات، مشيرين إلى توحيد الخطاب والرؤية بنفس وحدوي نحو مدينة عصرية مزدهرة في كافة القطاعات.

من جانبه نقل قطامي تحيات دولة رئيس الوزراء للحضور، مؤكداً أنه على إطلاع باحتياجات مدينة يطا وأنها بحاجه للكثير بسبب الاتساع الجغرافي والكثافة السكانية العالية، وأن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر والاطلاع على يطا وضواحيها وذلك من أجل تعزيز صمود المواطنين.

وأشار قطامي إلى أن يطا على سلم الأولويات وسيتم توفير الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع التنموية والتطويرية فيها من خلال دعم ورعاية الحكومة الفلسطينية، معلناً عن تشطيب قسم الأطفال في مستشفى أبو الحسن القاسم الحكومي خلال الأشهر القليلة القادمة، ودعم مشروع جامعة القدس المفتوحة، ووعد بتحقيق المزيد من المشاريع التي تسهم في تطوير العمل البلدي والخدمات في يطا وضواحيها.

حيث استمع الوزير إلى مطالب الحضور المتعلقة بالاحتياجات والمشاريع وبعض القضايا، ووعدهم الوزير بمتابعتها، وبعدها قاموا بجولة استطلاعية استهلت بزيارة قرية أم الخير وكان في الاستقبال رئيس مجلس قروي أم الخير إبراهيم الهذالين وأخيه الحاج سليمان الهذالين، وبعدها إلى منتزه البلدية

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.