رئيس البلدية يشارك في مؤتمر الحراك الشبابي

عدد المشاهدات: 35

 

أكدت بلدية يطا وقيادة اقليم يطا وضواحيها وشباب الحراك في المدينة مساء يوم السبت الموافق 2020/2/8 وقوفهم ودعمهم لسيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم أمس في صالة الامراء بمدينة يطا رفضاً لصفقة القرن، بحضور عدد كبير من اهالي المدينة وشبابها ومؤسساتها الرسمية والاهلية والنقابات والاتحادات ووجهاء العشائر والمناطق التنظيمية والمكاتب الحركية.

وتحدث الاخ احمد الهدار نيابة عن شباب البلد معلنا وقوف شباب المدينة الى جانب القيادة الفلسطينية في موقفها الحازم ضد صفقة العهر والخيانة وتوجيه رسالة باسم شباب يطا للجهات المعنية وعلى راسها سيادة الرئيس ابو مازن ودوله رئيس الوزراء لإعطاء مدينه يطا وضواحيها استحقاقاتها في كافة المجالات.

من جانبه تحدث الاخ الدكتور عيسى سميرات رئيس البلدية مشيدا بدور الشباب في البناء والتطوير، معلنا ايضا وقوف اهالي المدينة بمؤسساتها وعلى راسها اقليم يطا وضواحيها والتعاون ما بين البلدية وقياده الاقليم في متابعه كل الاحتياجات الضرورية اللازمة للمدينة التي هي ثالث تجمع سكاني عدا عن مساحتها الجغرافية التي تمتد لتصل البحر الميت شرقا ومدينه عراد جنوبا، وطرح عددا من المشاريع التي تسعى اليها بلديه يطا وضواحيها لتحقيق أفضل خدمه للمواطنين.

وفي سياق متصل تحدث الاخ محمد عبد الوهاب ابو زهره نائب امين سر اقليم يطا وضواحيها باسم قياده الاقليم مشيدا بالاجتماع للوقوف الى جانب سيادة الرئيس ابو مازن في هذه المحنه التي تمر بها القضية الفلسطينية جراء المؤامره الصهيو-أمريكية لتصفيه المشروع الفلسطيني.

واضاف ابو زهرة لن نتنازل عن حقنا على كامل ترابنا الفلسطيني واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف والتي لا حياد عنها، واننا وحده واحده في يطا من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها، مؤكدا ان قيادة الاقليم تمد اليد للجميع وتسعى للحصول على الاستحقاق المهم لمدينه يطا وضواحيها، وهو المحافظة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وتطوير المؤسسات وتحسين مستوى الخدمات في كافه المجالات .

كما تحدث الاخ الاسير المحرر جميل عوض والذي اشاد بهذا الاجتماع للوقوف الى جانب القيادة الفلسطينية والتصدي لصفقة العهر والخيانة لتصفية القضية الفلسطينية.

كما اشاد بدور اقليم يطا وضواحيها في العمل لتحقيق مطالب اهل المدينة، مضيفا ان يطا واحده موحده بمؤسساتها وعلى راسها اقليم يطا وضواحيها
من جهة اخرى تحدث الاستاذ ثابت النجار باسم العشائر في المدينة حيث أكد على وقوف عشائر مدينه يطا واحده وموحده خلف قياده الشعب الفلسطيني ضد صفقة القرن.

وفي سياق متصل اكد الدكتور كمال يونس وقوف الجميع كوحده واحده الى جانب القيادة الفلسطينية والتصدي لصفقه العهر والخيانة والى ضرورة توفير كل ما يلزم من خدمات واستحقاقات لمدينه يطا وضواحيها.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.