رئيس البلدية يستقبل مدير جهاز المخابرات

عدد المشاهدات: 57
رئيس بلدية يطا وأمين سر اقليم فتح في يطا وضواحيها يستقبلان مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل
استقبل رئيس بلدية يطا د. عيسى سميرات، وأمين سر حركة فتح في إقليم يطا وضواحيها نبيل أبو قبيطة، اليوم السبت في دار البلدية، اللواء محمد داوود “ابو داوود” مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل، ويرافقه وفد من ضباط وأفراد جهاز المخابرات من المحافظة ومدينة يطا.
وبعد الترحيب، شكر سميرات اللواء أبو داوود على هذة اللفتة المتمثلة بزيارته لمدينة يطا وعلى الدعم والتواصل من قبل جهاز المخابرات مع البلدية ضمن منظومة العلاقة التكاملية بين المؤسسات والأجهزة الأمنية للمضي قدماً نحو بناء الدولة، مشيراً إلى العديد من الاشكاليات التي تواجه البلدية لفرض حالة الاستقرار والأمن والتي ستشكل اللبنات الأساسية في تحسين الخدمات بشكل افضل للمواطنين.
ورحب أبو قبيطة بالضيف والوفد المرافق له، مشيداً بالجهود التي يقوم بها جهاز المخابرات، مؤكداً على أهمية استمرار التعاون والتنسيق المشترك من أجل تحقيق المصلحة العامة وضمان سلامة سير العمل واداء المهام والواجبات ضمن الأنظمة والقوانين المتبعة، مشيراً إلى أن الاحتياجات في يطا لن تقف هنا أو هناك وهي حتماً ستتحقق بتضافر كافة الجهود.
من جانبه أكد العميد أبو داوود ان هذه الزيارة الأولى منذ استلام مهامه في محافظة الخليل، وتأتي هذه الزيارة لتعزيز سبل التعاون المشترك والتواصل مع بلدية يطا والاقليم بالوقوف وبالمساندة من جهاز المخابرات وذلك ضمن النظام والقانون لفرض الأمن والأمان والاستقرار التي ستخدم الصالح العام في تنمية وتطوير احتياجات المواطنين وتحقيق اهداف البلدية التنموية والخدماتية.
التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.