تم افتتاح مول الأصايل في مدينة يطا

عدد المشاهدات: 41

افتتح رئيس بلدية يطا الدكتور عيسى سميرات وأعضاء المجلس البلدي فضل رباع وعمر أبو زهرة ورشدي الصريع، ومدير العلاقات العامة محمد نصار وبمشاركة النائب السابق أبو علي يطا، اليوم الخميس مول الأصايل في منطقة السواكنه، بحضور حشد كبير من المواطنين والشخصيات الاعتبارية والمؤسسات الرسمية والأهلية.
وبدوره أكد سميرات على أهمية التجارة والاستثمار في مدينة يطا من أجل تعزيز فرص الاستثمار، بما يسهم في خلق فرص عمل وتحقيق التنمية الشاملة وتثبيت وتدعيم أركان الاقتصاد الوطني الفلسطيني.
وأشار سميرات إلى الجهود التي بذلتها البلدية بافتتاح الشارع المؤدي إلى المول حتى نهاية شارع يطا – السموع في منطقة السواكنه والمؤدي أيضاً إلى مستشفى أبو الحسن القاسم الحكومي، لا سيما أنه سيتم إنشاء مدرسة مهنية وصناعية وتكنولوجية في المنطقة.
وقدم سميرات جزيل شكره وعظيم امتنانه باسمه واسم أعضاء المجلس البلدي وجميع الموظفين والعاملين في البلدية إلى أهالي المنطقة من خلال تعاونهم مع طواقم البلدية أثناء فتح وشق الشارع.
وأثناء الافتتاح قام أصحاب الخير واليد البيضاء بترع السخي لاستكمال الشارع وتعبيده، وقدم رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي درعاً تذكارياً لأصحاب المول بمناسبة الافتتاح متمنين لهم التوفيق والنجاح.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.