بلدية يطا تواصل إنجاز المشاريع في المدينة

بلدية يطا تواصل إنجاز المشاريع في المدينة

أنجزت بلدية يطا أعمال الحفريات ، وتمديد المواسير ، وطبقات الردم ، من مشروع تمديد خط أنابيب ناقل بطول (1.5) كم ، وقطر 4 إنش ، يصل منطقة “تلة الصمود” بمنطقة “شكارة” ، القريبة من سوسية ، بتمويل من التعاون الإيطالي ، وإشراف مؤسسة (CECVI) ، ومجموعة مهندسي الصرف الصحي.

ويجري العمل الآن على بناء مناهل (حفر تفتيش) ، بالإضافة لتركيب محابس وبعض الوصلات المنزلية الضرورية  ، بتكلفة قدرت بحوالي (160.000) يورو.

ويأتي ذلك ضمن مشروع الخط الناقل لمنطقة شكارة ، وبناء وحدات صحية لمنطقة جورة الجمل ، بهدف إنشاء محطة تعبئة وتزويد لمياه الشرب للمنطقة ، على أمل تمديد شبكات داخلية وتغذيتها بهذا الخط مستقبلا.

وفي شارع أم السطر “الجرفان” ، تجري أعمال توسيع الشارع بطول حوالي (500) م ، الذي يربط أحياء “أم السطر والجرفان” بمنطقة “تلة الصمود”، ضمن مشروع تعبيد المرحلة الأولى من الطرق الداخلية ، والمطروح بالتعاون مع صندوق البلديات ، وبتنفيذ شركة الحزام الذهبي ، وإشراف الطواقم الهندسية في بلدية يطا.

يذكر أن بلدية يطا تعمل على قدم وساق لتنفيذ مشاريع عدة في كافة مناطق المدينة ، لخدمة أبنائها وتوفير الخدمات اللازمة ، وتحسين البنية التحتية لها ، وكان آخرها المرحلة الأولى من مشروع تعبيد الطرق الداخلية ، والانتهاء من مشروع تعبيد ساحات مجمع المركبات العمومية وسط المدينة.

SAMSUNG CAMERA PICTURES SAMSUNG CAMERA PICTURES

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة