رئيس بلدية يطا يلتقي النائب العام

التقى رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، في مكتبه اليوم الأحد، النائب العام القاضي محمد عبد الغني العويوي، ورئيس نيابة جنوب وشمال الخليل القاضي علاء التميمي، بهدف تعزيز التعاون والتفاعل المشترك في سبيل دعم سيادة القانون، والاطلاع على سير عمل النيابة بمدينة يطا.
وكان في استقبال “العويوي والتميمي” نائب رئيس البلدية د. جمال بحيص، وعضو المجلس البلدي أ. عيد بحيص، ومدير البلدية ناصر ربعي، وفريق العلاقات العامة والإعلام، ومدراء دوائر ووحدات البلدية.
وأكد مخامرة خلال اللقاء على اهتمام البلدية بتطوير علاقتها مع النيابة العامة لفرض هيبة وسيادة القانون وضمان حق المواطنين في الخدمات المقدمة بنزاهة وشفافية ، مشيراً إلى ما أحدثه افتتاح محكمة الصلح في يطا من أثر إيجابي على المواطنين أينما وجدوا.

وثمن مخامرة هذه الزيارة معتبراً إياها توطيد للعلاقة الفاعلة ما بين البلدية والنيابة ، شاكراً النائب العام ورئيس النيابة على جهودهم في إنجاح هذه المؤسسة السيادية.
بدوره، أكد النائب العام “العويوي” أن بافتتاح نيابة مدينة يطا بالتعاون مع البلدية ، فقد خطونا خطوة جديدة نحو تعزيز وتطوير مرافق وقدرات ومهام النيابة العامة بشكل عام.
وعبر العويوي عن تقدير النيابة العامة وشكرها لرئيس وأعضاء وموظفي بلدية يطا على الجهد المبذول في توفير وتشطيب وتجهيز المباني ، وعلى المساعي اليومية والمساعدة الفنية التي تقدمها البلدية للمحكمة والنيابة بشكل خاص.
وفي نهاية اللقاء أكد الطرفان على ديمومة التواصل والتعاون لما فيه خير المواطن والوطن ، ويشار إلى أن الزيارة تخللها جولة تفقدية في مرافق وأقسام مبنى النيابة للاطلاع على سير عملها.

 

نائب 1 **نائب 2

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “رئيس بلدية يطا يلتقي النائب العام”

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة