سارقو الكهرباء يعتدون على طواقم وآليات شركة “سلكو”

يطا- اعتدت مجموعة من سارقي التيار الكهربائي، اليوم الاثنين، على طواقم وآليات شركة كهرباء الجنوب “سلكو” فرع يطا أثناء تأدية عملهم لمحاربة ظاهرة سرقة التيار الكهربائي والعبث بالشبكات والكوابل التي تكبد الشركة خسائر كبيرة تزيد قيمتها عن مليون شيكل شهرياً.

وتم الاعتداء على طواقم الشركة وآلياتها بطريقة همجية خلال قيامهم بفصل التيار الكهرباء عن المهدرين للمال العام، واستهدفت الحملة عدداً من الاحياء السكانية وهي : “خلة سليم، وجورة الجمل، والكراج، والمصلي الغربي، والمنطار”.

ك1 ك2 ك3 ك4

وحضر رئيس مجس إدارة شركة الكهرباء، رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة الى مكان حادث الاعتداء، الذي أكد بدوره أن التصرفات اللامسؤولة من قبل المخالفين وسارقي التيار الكهربائي تكبد الشركة والبلدية خسائر كبيرة تزيد قيمتها عن مليون شيكل شهرياً، ما يؤثر سلباً على جودة الخدمات التي تقدمها الشركة لجمهور مشتركيها، مشيراً الى أن الربط العشوائي، والتلاعب بالعدادات، وسرقة التيار الكهربائي، قد يشكل خطراً على أمن وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى أنها سبباً مباشراً في زيادة الأحمال على الشبكات وانقطاع التيار الكهربائي في العديد من المناطق.

وأكد مخامرة أن هناك توافق بين البلدية والشركة والنيابة والاجهزة الامنية بالاستمرارية برفع الدعاوى القضائية وملاحقة المخالفين وسارقي التيار الكهربائي وتقديمهم للقضاء، للعدول عن السرقة والتلاعب بعدادات الخدمة، مطالباً المخالفين تصويب أوضاعهم القانونية وتسديد ما عليهم من ديون قبل أن تطالهم يد القضاء، مقدماً اعتذاره الشديد للمواطنين الملتزمين بسبب انفصال التيار الكهربائي عنهم بغير قصد لحين تصويب مشكلة السرقة، مؤكداً لهم بأنه سيجد حلاً سريعاً لمشكلتهم غير المتعمدة، مثمناً دورهم في دفع ما عليهم من مستحقات.

وتحدث مخامرة عن الاعمال التي قامت بها الشركة من أجل تقوية شبكة الكهرباء لتوصيل التيار الكهربائي لكافة المناطق بالمدينة والتي كلفت الشركة مبالغ طائلة، بالإضافة الى تكاليف حملات محاربة الفاقد التي تضر بالمصلحة العامة وهذا يتطلب من الجميع المحافظة على مقدرات الوطن والمواطن.

وشارك في الحملة بجانب فرق محاربة الفاقد كلاً من : المدير الفني المهندس محمد نعيم أبو صبحه، ورئيس قسم الطوارئ والحركة هاني زين، ورئيس قسم الفاقد أحمد النواجعة.

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “سارقو الكهرباء يعتدون على طواقم وآليات شركة “سلكو””

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة