اجتماع موسع للوجهاء والأعيان يناقش الوضع الأمني بمدينة يطا

عدد المشاهدات: 235

ناقشت بلدية يطا في اجتماع موسع لوجهاء وأعيان مدينة يطا الوضع الأمني على أثر الأحداث والتطورات الأمنية الأخيرة المتعلقة باستهداف منزل نائب مدير مخابرات محافظة الخليل المقدم أحمد بحيص، ومنزل ومركبة مدير مخابرات يطا النقيب خليل أبو عيد.

وترأس اللقاء رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، بمشاركة أمين سر إقليم فتح في يطا والمسافر د. كمال مخامرة، ومدير مخابرات محافظة الخليل العقيد معين السكران “أبو وضاح”، وحضور مدير مركز شرطة يطا والسموع الرائد نائل البدارين، وجمع من وجهاء وأعيان مدينة يطا، وعدد من منتسبي الاجهزة الامنية، وأعضاء المجلس البلدي، واعضاء لجنة الاقليم.

IMG_9113  IMG_9101  IMG_9116

وجاء في اللقاء الذي أداره د. جمال بحيص نائب رئيس البلدية ، اجماع المتحدثين (رئيس البلدية وأمين سر الاقليم ومدير المخابرات ونائب رئيس البلدية) والمشاركين في الحوار من الوجهاء والأعيان وكافة الحضور الاجماع على إدانة  الحدث، معتبرين ذلك عمل بربري وجبان، ومؤكدين على ضرورة العمل المشترك لبسط سيادة القانون ووضع حد لما يجري وفق التالي: تعزيز هيبة القانون، دعم المؤسسة الأمنية وحمايتها، ترفيع مركز الشرطة في يطا إلى مستوى مديرية، مقترح صياغة وثيقة شرف تحدد لها الضوابط والشروط الكفيلة بتنفيذها لمحاسبة الخارجين عن القانون، مقترح فرز عدد من منتسبي الاجهزة الامنية الأخرى إلى جهاز الشرطة كون العمل الشرطي يلامس احتياجات المواطنين والمؤسسات الرسمية والأهلية.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.