بلدية يطا واقليم حركة فتح في اجتماع هام مع وكيل وزارة الداخلية

عدد المشاهدات: 203

اجتمع رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، وأمين سر اقليم فتح في يطا والمسافر د. كمال مخامرة، اليوم الاثنين 16/2/2015 في مقر وزارة الداخلية برام الله، مع وكيل الوزارة حسن علوي، والوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية نضال عمرو، بشأن مديرية داخلية يطا، الذي أتى على خلفية قرار رئيس مجلس الوزراء بترقية مكتب الداخلية في مدينة يطا الى مستوى مديرية كاملة الصلاحيات.

وثمن رئيس البلدية وأمين سر اقليم فتح، مكرمة فخامة الرئيس أبو مازن، والقرار الحكيم  لدولة رئيس مجلس الوزراء د. رامي الحمد الله بترفيع المكتب لما لهذا القرار من أهمية بالغة في خدمة المواطنين في يطا وقراها ومحيطها والتسهيل عليهم في الحصول على كافة المعاملات المتعلقة بتسجيل السكان واصدار كافة الوثائق الثبوتية المتعلقة بذلك.

وأضافا أن هذه اللفتة الكريمة من حكومة دولة رئيس الوزراء تأتي في سياق استحداث وافتتاح عدد من المديريات السيادية في يطا في مطلع شباط الجاري واستكمالاً لافتتاح وتطوير باقي المؤسسات الحيوية في المدينة نحو استحقاق محافظة يطا.

بدورة أكد وكيل وزارة الداخلية أن تنفيذ هذا القرار جاء حرصاً من الحكومة والوزارة على تقديم افضل الخدمات للمواطنين اينما وجدوا، مشيراً الى أن يطا بعدد سكانها الكبير ومساحتها الممتدة حتى الخط الاخضر في جنوب الضفة الغربية تستحق ان يتواجد بها كافة المديريات والمؤسسات السيادية التي تلامس احتياجاتهم اليومية للتخفيف عليهم من عناء السفر والمراجعات للمحافظات الاخرى.داخلية

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.