افتتاح مديرية صحة يطا قاب قوسين أو أدنى

عدد المشاهدات: 311

                                                                      افتتاح مديرية صحة يطا قاب قوسين أو أدنى

صحة 2*صحة 1

استقبل رئيس البلدية في دار البلدية ظهر اليوم مدير مديرية صحة يطا الدكتور علي الحروب ومدير مديرية صحة دورا الدكتور محمد الرجعي ، مطلعاً إياهم على آخر المستجدات المتعلقة بافتتاح مديرية صحة يطا، التي ستخدم ما يزيد عن 150 ألف مواطن في حدود محافظة يطا المقترحة.

ورفع مخامرة شكره وامتنانه لمقام فخامة الرئيس أبو مازن حفظه الله على قراره الحكيم باستحداث 4 مديريات حكومية في يطا ومنها مديرية الصحة ، وبدور دولة رئيس الوزراء د. رامي حمد الله ومعالي وزير الصحة د. جواد عواد في إقرار هذه المكرمة وتجسيدها على أرض الواقع.

 واصطحب مخامرة مديري الصحة إلى المبنى الذي تم استئجاره على حساب البلدية لمدة عامين كمقر لمديرية صحة يطا ، وتجولوا في أركان البناية التي تم تشطيبها كاملاً  وأصبحت جاهزة لاستقبال الطاقم الإداري والأثاث . وأبدى استعداد البلدية كذلك للمساعدة في تجهيز وتأثيث المقر كي يتم افتتاحها رسمياً،

وفي سياق متصل تفقد الوفد مركز بلدية يطا المجتمعي، وأعجب بمستوى الرعاية التي يقدمها المركز ، وبمستوى التجهيزات والكادر النوعي الذي يستهدف شريحة كبيرة من ذوي الإعاقة كانت مهمشة لفترات طويلة.

وفي ختام الزيارة أكد مخامرة للوفد الضيف جاهزية البلدية لتقديم كل ما باستطاعتها من أجل التسريع في افتتاح المديرية ومباشرة عملها ، وشكر  مديري الصحة على حسن ودوام تواصلهم مع البلدية لما فيه خير ومصلحة المواطن العليا.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.