رئيس البلدية يستقبل قائد منطقة محافظة الخليل

yy

استقبل رئيس اليوم الاربعاء في مكتبه بدار البلدية، العقيد ناضر عمر  قائد منطقة محافظة الخليل، لبحث تعزيز هيبة القانون وملاحقة الخارجين عنه في مدينة يطا.

جاءت هذه الزيارة في ظل الحملة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية على الخارجين عن القانون والمعتدين على الممتلكات العامة، والمهدرين للمال العام وللحد من اقتناء المركبات غير القانونية، ولبسط هيبة الأمن في المنطقة.

وقدم مخامرة شكره وامتنانه للأجهزة الامنية على جهودهم المبذولة في تعزيز هيبة القانون، مؤكداً على أهمية الدور التكاملي بين الجميع لمساعدة الاجهزة الامنية في أداء واجبها وتحقيق الأمن والأمان، مشيداً بمنتسبي الاجهزة الامنية حماة المشروع الوطني الفلسطيني.

وأشار مخامرة الى أهمية ودور الاجهزة الامنية والامن الوطني في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الظواهر الخارجة عن العرف والعادات والتي تضر بالمجتمع، داعياً إلى بذل مزيد من الجهود من أجل محاربة المارقين والخارجين عن القانون.

من جهته أكد قائد منطقة الخليل حرص قيادة الامن الوطني على التواصل والشراكة مع كافة المؤسسات لما فيه مصلحة وحفظ كرامة المواطن الفلسطيني، وتحقيق امانيه من خلال تطبيق القانون وتوفير الامن والامان وملاحقة العابثين أينما وجدوا، منوهاً الى ان قوات الامن الوطني وبالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى على اتم الجاهزية والاستعداد في بسط سيادة القانون في المنطقة، شاكراً رئيس البلدية ومجلسها البلدي على تعاونهم وتواصلهم المستمر مع مختلف الأجهزة الامنية .

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “رئيس البلدية يستقبل قائد منطقة محافظة الخليل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة