يطا على موعد مع ترفيع مكتب وزارة الداخلية الى مديرية

عدد المشاهدات: 14

xx

يطا على موعد مع ترفيع مكتب وزارة الداخلية الى مديرية

التقى رئيس البلدية اليوم الأربعاء في مكتبه بدار البلدية وفداً من وزارة الداخلية، بغرض الاطلاع على آخر الترتيبات المتعلقة بترفيع مكتب وزارة الداخلية الى مديرية، ومعاينة عدداً من الأبنية المفترض ان تكون واحدة منها مقراً مستأجراً للمديرية.

وعبر مخامرة عن شكره وامتنانه لقرار  فخامة الرئيس أبو مازن ودولة رئيس مجلس الوزراء د. رامي الحمد الله، ووكيل وزارة الداخلية حسن علوي بتحويل مكتب الوزارة في المدينة الى مديرية تتمتع بكافة الصلاحيات التي تتمتع بها باقي مديريات الداخلية في جميع محافظات الوطن، وذلك بعد الجهود التي بذلتها البلدية واقليم فتح في يطا والمسافر بهذا الشأن.

وأكد مخامرة، أن هذا القرار يشير الى ان بلدية يطا واقليم فتح يسيران بخطوات قوية ومتينه نحو توفير كافة المديريات السيادية والمضي قدماً في العمل حتى الوصول الى استحقاق محافظة، مشيراً الى أهمية هذه الخطوة لما ستشكله من دفع نحو تطوير المدينة بآفاق عصرية.

بدوره أكد وفد وزارة الداخلية بأن هذه المديرية ستكون مستقلة بقراراتها وستعمل ضمن استراتيجية وخطط وزارة الداخلية لتوفير الخدمة والمستلزمات التي تخدم المواطنين اينما وجدوا.

يذكر أن عدد سكان مدينة يطا ومحيطها يزيد عن 120 الف مواطناً كانوا يتلقون خدماتهم من مكتب وزارة الداخلية قبل تحويله إلى مديرية، حيث كانت تقتصر الخدمات على إصدار بطاقات الهوية وشهادات الميلاد ، وستقوم المديرية باصدار جوازات السفر وكافة وثائق تسجيل السكان واثبات هويتهم الفلسطينية.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.