قائد منطقة الخليل يكرم رئيس بلدية يطا تقديراً لجهوده

عدد المشاهدات: 404

قائد منطقة الخليل يكرم رئيس بلدية يطا تقديراً لجهوده

ش1 ش5 ش4 ش6

كرم قائد منطقة محافظة الخليل العقيد ناضر عمر، اليوم الاربعاء 11/3/2015، رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، تقديراً لجهوده ودوره في دعم ومساندة الاجهزة الامنية وخاصةً جهاز الامن الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال مخامرة قائد المنطقة وعدد من كبار الضباط في الامن الوطني بالمحافظة في مكتبه بدار البلدية، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الجنوب د. علي أبو زنيد، ومديري فرعي الشركة في يطا ودورا، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ومدير ومدراء دوائر ووحدات البلدية.

ورحب مخامرة بقائد المنطقة والوفد المرافق له، مثمناً دور قيادة منطقة الخليل، التي توفر ليس فقط الأمن والأمان والاستقرار بل متابعتها لقضايا المجتمع المحلي مما يضمن أن تكون الامور في نصابها الصحيح، مبدياً جاهزية البلدية للتعاون في فرض سيادة القانون وتعزيزه. مؤكداً على توسيع نطاق مفاهيم التعاون والشراكة، لا سيما أهم القضايا الحساسة المتعلقة بالتعدي على المال العام وخاصة المعتدين على التيار الكهربائي بطرق غير قانونية والتي تهدداستمرارية تزويد المواطنين بالتيار الكهربائي، معرباً عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لقائد المنطقة على هذه اللفتة الكريمة.

بدوره شكر عمر رئيس البلدية على تعاونه وحرصه على ديمومة العلاقة مع الأجهزة الأمنية وتقديم كافة أشكال المساعدة لهم من أجل المضي قدماً نحو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين و السعي الدائم للمحافظة على أمنهم وتوفير الحماية لهم وملاحقة الخارجين عن القانون وذلك بالتعاون مع الشركاء في المجتمع المحلي، واعداً ببذل قصارى جهده لخدمة الوطن والمواطن وتطبيق القانون،

وفي ختام اللقاء تبادل “مخامرة و عمر” الدروع والهدايا التذكارية بينهما بما يعكس حرصهم على التعاون المشترك في حفظ السلم الاهلي وبسط سيادة القانون.

ش3   لش2

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.