رئيس البلدية يبحث سبل التعاون مع لجنة نقابة المهندسين فرع الخليل


IMG_1673بحث رئيس رئيس البلدية اليوم الخميس 28/5/2015 في مكتبه بدار البلدية، مع وفد من لجنة نقابة المهندسين فرع محافظة الخليل، التعاون المشترك، وعدداً من القضايا الهندسية التي تهم مدينة يطا وسكانها، بحضور أمين سر حركة فتح في اقليم يطا والمسافر د. كمال مخامرة، ونائب رئيس البلدية د. جمال بحيص، وعدد من كوادر حركة فتح في اقليم يطا والمسافر.

 وضم الوفد رئيس لجنة نقابة المهندسين في محافظة الخليل م. طارق الزرو، ونائبه م. محمد هديب، ورئيس هيئة المكاتب الهندسية م. ظافر سياج، والمهندسين اسامة العويوي، ومحمد الزرو.

  ورحب مخامرة بالوفد وجميع الحضور، مبيناً أن النقابة بيت المهندسين ومنبع الخبرات والعلوم والتقنيات العصرية، مشدداً على تعزيز جسور التعاون بين البلدية والنقابة من خلال الدورات التدريبة ولقاءات العمل والتشاور في كافة المجالات التي تخص العمل الهندسي والمهندسين، مشيراً الى أن البلدية ملتزمة بتطبيق نظام الابنية في المدينة، وتكثيف الاشراف على المباني قبل وبعد الانشاء، وعمل اذونات الصب والإشغال ، والمتابعة الحثيثة لقطاع البناء في المدينة للسيطرة على التجاوزات والحد من البناء العشوائي.

 من جهته شكر أمين سر الاقليم، رئيس البلدية على جهوده المبذولة في تقديم افضل الخدمات للمواطنين أينما وجدوا، مؤكداً على بذل الجهود المشتركة من خلال التعاون والتواصل لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين والعمل من أجل نيلالحقوق المشروعة وبناء مدينة عصرية تشمل كافة الخدمات وصولاً الى محافظة.

 بدورة أشاد الزرو بدور البلدية وما تقوم به من خدمات لا سيما قطاع الخدمات الهندسية، مبدياً استعداده لتعزيز التعاون المشترك ما بين النقابة والبلدية من خلال دورات تدريبية وورش عمل لتنفيذ البرامج التي تخدم الصالح العام، مؤكداً أن علاقة النقابة بالبلدية علاقة تكاملية ومستمرة لخدمة المجتمع المحلي.

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “رئيس البلدية يبحث سبل التعاون مع لجنة نقابة المهندسين فرع الخليل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة