مشروع حضانة ورياض أطفال في يطا

 مشروع رياض أطفال وحضانة لمركز فلسطين النسوي ضمن مرافق استاد بلدية يطا الدولي

استقبل رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة صباح اليوم الأحد 9/8/2015 في مكتبه وفداً من جمعية تطوير الصناعة / رام الله والهلال الأحمر الاماراتي وجمعية مركز فلسطين النسوي / يطا.

20

وضم الوفد كلاً من السيدة نورما عساف أمين سر والسيد ساتر حسين أمين صندوق جمعية تطوير الصناعة والمهندس أحمد خليل من الهلال الأحمر الاماراتي والسيدة امتياز الهريني رئيس جمعية مركز فلسطين النسوي.

21

ورحب مخامرة بالوفد الضيف مثمناً الجهود المشتركة للجمعية والهلال الأحمر ومركز فلسطين النسوي ولسفارة دولة فلسطين في دولة الإمارات العربية المتحدة في تجنيد مشروع استحداث روضة وحضانة في يطا، وقدم شكره الخاص للهلال الأحمر الاماراتي على المنحة السخية لتنفيذ هذا المشروع الحيوي والريادي.

ويشار الى أن البلدية قد قدمت جزءً من المرافق تحت مدرجات استاد بلدية يطا الدولي ليقوم مركز فلسطين النسوي بتشطيبه وتأهيله كمقر للروضة والحضانة باشراف وتنسيق من جمعية تطوير الصناعة في رام الله .

وتقدم أعضاء وفد مركز فلسطين النسوي وجمعية تطوير الصناعة التي يرأس مجلس ادارتها د. ماهر الكرد بالشكر والامتنان لرئيس وأعضاء المجلس البلدي على تخصيص هذا الجزء من الاستاد واهتمامهم باحتياجات الشباب والمرأة والطفل في يطا .

وفي نهاية اللقاء اصطحب م. ابراهيم الشامسطي / بلدية يطا (مصمم ومُعِد مقترح المشروع) الوفد إلى موقع الاستاد لمعاينة المبنى المقترح، وقد أبدى المهندس أحمد خليل اعجابه بالموقع وبالفكرة ووعد باستكمال الاجراءات مع الهلال الأحمر الاماراتي لتثبيت المنحة وطرح العطاء قريباً إن شاء الله.

1 2 3 5 6 8 10

 

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة