بلدية يطا تستضيف وفداً من ألـ USAID

بلدية يطا تستضيف وفداً من ألـ USAID

استضافت بلدية يطا السبت 5/9/2015 وفداً من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID وذلك ضمن خطط تقييم قطاع الحكم المحلي، مع التركيز على التحديات والفرص المتاحة في قطاع واتجاهات الخدمات التي تقدمها البلدية، ولبحث مجالات التحسين وهيكل الإيرادات للبلدية.

بحضور مدير البلدية ومدراء دوائر: الهندسة والشؤون المالية والتخطيط والمياه والصحة ورؤساء وحدات: العطاءات والتخطيط الاستراتيجي والرقابة الداخلية .

وضم وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID “ريم جعفري” مسؤولة مكتب الديمقراطية والحكم ، “وكريسيتيا فوتيني” Fotini Christia مستشارة المركز الوطني لأبحاث الرأي (NORC) – جامعة شيكاغو – الولايات المتحدة الأمريكية، والمركز يعمل في مجال تقييم برامج ألـ USAID ويساهم في وضع الخطط المستقبلية.

وتم خلال الاجتماع الذي استمر لمدة 3 ساعات مناقشة نسب التحصيلات وبنود موازنة الإيرادات في الأعوام السابقة، والمعيقات وسبل التغلب عليها .

وفي سياق متصل،عقب هذا الاجتماع عُقد اجتماعٌ آخر لممثلي (القطاع الخاص ، المجتمع المحلي ، ومؤسسات المجتمع المدني)  مع وفد ألـ USAID، بهدف استطلاع رأي الجمهور وتقييم أثر الخدمات التي تقدمها البلدية ومدى التعاون في تطويرها، وبحث سبل زيادة نسبة الإيرادات التي تعود بالنفع على المدينة بشكل عام.1 IMG_9867 IMG_9875 IMG_9883

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة