رئيس البلدية في زيارة للأردن الشقيق

عدد المشاهدات: 229

رئيس البلدية يزور الأردن ويلتقي كبار المسؤولين

زار رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة المملكة الأردنية الهاشمية بهدف بحث آفاق التعاون في العديد من المجالات المشتركة مع مسؤولين أردنيين، وذلك ضمن جولة مكوكية، استهلت بلقاء عضو البرلمان الاردني محمود عواد الخرابشة، والنائب حمادة الفراعنة الباحث والكاتب السياسي وعضو المجلس الوطني الفلسطيني.

واطلع مخامرة النائبين”الخرابشة و الفراعنة” كلٌ على حدى على الواقع العام لمدينة يطا ومنطقة المسافر الشرقية من خلال المساحة الجغرافية والموقع وعدد السكان والتنمية المحلية والخدماتية والوضع التعليمي وغيرها، وما تعانيه من صعوبات جراء إجراءات الاحتلال الاسرائيلي اليومية وخاصة في المناطق الحدودية.

وتناول مخامرة مع النائب الخرابشة عدد من مجالات التعاون المشتركة وذلك في إطار الحرص الشديد على مد جسور التواصل وتوثيق علاقة البلدية مع المؤسسة البرلمانية، وبدوره أبدى الخرابشة استعداده الكامل لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة اللازمة بالتعاون مع المؤسسات الاردنية ذات الصلة ضمن الإمكانيات المتوفرة وتعزير آفاق التعاون في شتى المجالات لتفهمه احتياجات مدينة يطا واهتمامه بقضايا المجتمع الفلسطيني.

وكان مخامرة قد التقى النائب حمادة فراعنة، وابرق الأخير بشرى توقيع اتفاقية توأمة مع بلدية الكرك بُعيد عيد الاضحى المبارك بهدف تجسير وتقوية العلاقات والعمل معاً نحو التطوير والتميز وتبادل الخبرات وتنظيم خطط وبرامج عمل مستقبلية تخدم المواطنين.

وقدم مخامرة خالص شكره وعظيم امتنانه للنائبين “الخرابشة و الفراعنة” على تعاونهم واهتمامهم الكبير بقضايا المجتمع الفلسطيني، مؤكداً على العلاقات التاريخية والمتينة التي تربط الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني، والحرص على ديمومة العلاقة والتعاون.