تفقد عدد من المنازل المخطرة بالهدم

IMG_4207 IMG_4233 IMG_4236رئيس البلدية يتفقد عدد من المنازل المخطرة بالهدم ويتعهد بتوصيلها بالكهرباء

 تفقد رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة، اليوم السبت، منازل المواطنين المهددة بالهدم من قبل الاحتلال الاسرائيلي والبالغة (8) بيوت والتي تعود لعائلة أبو عرام في خلة راحيل ببلدة الكرمل شرق مدينة يطا بحجة عدم الترخيص، حيث تجول في المنطقة وبرفقته مدير فرع شركة كهرباء الجنوب في يطا جمال عواد، واطلعا على معاناة السكان هناك.

 وكان باستقبال “مخامرة و عواد” أصحاب المنازل المهددة بالهدم، واستمعا الى ما قامت به قوات الاحتلال من مداهمة المنطقة وتسليمهم اخطارات الهدم، كما واستمعا لمطالب الاهالي التي تمثلت بتوصيل منازلهم بخدمة الكهرباء.

 وتعهد مخامرة بتوصيل خدمة الكهرباء لكافة أصحاب المنازل المهددة بالهدم، وأكد سعيه الجاد لينعم هؤلاء المواطنين بخدمة الكهرباء في إطار دعم صمودهم في وجه محاولات اقتلاعهم من ارضهم وتفريغ المنطقة من سكانها الاصليين، والتأكيد على مدير فرع الشركة بالتنسيق مع الطواقم الفنية لزيارة الموقع وعمل اللازم بأسرع وقت ممكن.

 وعبرّ مخامرة لإصحاب المنازل المخطرة عن استنكاره لهذا السلوك الاحتلالي الهمجي، مؤكداً على تكاتف كل الجهود مع كافة الجهات الرسمية ذات الصلة بالعمل على  تثبيت أهالي المناطق الشرقية المحاذية للمستوطنات في مدينة يطا على اراضيهم، من خلال توفير الخدمات الضرورية لهم ضمن الامكانيات المتاحة.

 

 

 

 

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة