رئيس البلدية يستقبل وفداً برازيلياً

 رئيس البلدية يستقبل وفداً برازيلياً

 استقبل رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة في دار البلدية اليوم الجمعة 20/11/2015 وفداً برلمانياً برازيلياً ضم النائبين  نلتون بباتو وباولو بورتو ورئيس الجالية الفلسطينية في البرازيل جهاد أبو علي لبحث سبل توطيد علاقات الصداقة والتعاون المشترك وتعزيز اتفاقيات التوأمة بين بلدية يطا ومدينة برازيلية.

وكان في استقبال الوفد أمين سر إقليم حركة فتح في يطا والمسافر الدكتور كمال مخامرة ، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المدينة سمير حريزات  وعضو جمعية يطا الخيرية ياسين سميرات ، وأعضاء بلدية يطا ولجنة إقليم فتح .

وبحث رئيس البلدية مع الوفد سبل التعاون المشترك في العديد من المجالات مؤكداً على أهمية التوأمة بين بلدية يطا وبين البلديات البرازيلية لتحقيق التعاون المشترك .

وشدد بورتو على أهمية تأسيس شراكة حقيقية مع بلدية يطا والمدن البرازيلية  تهدف لتبادل الوفود والخبرات إضافة إلى التعاون في المجالات كافة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار الدعم الكامل للشعب الفلسطيني لتعزيز قدراته للوصول إلى بناء مؤسسات الدولة.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الوفد بدروع تذكارية  ورافق رئيس البلدية  وأعضاء المجلس البلدي الوفد البرلماني في جولة للمدينة شملت زيارة مركز بلدية يطا المجتمعي ، وجمعية سيدات يطا ، ومنتزه البلدية ، والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المدينة .1 2 3 4

 

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة