رئيس البلدية يثمن جهود المحكمة الشرعية

عدد المشاهدات: 2

رئيس البلدية يثمن جهود طاقم المحكمة الشرعية

 ثمن رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة، اليوم الثلاثاء 15/12/2015 جهود قاضي محكمة يطا الشرعية سماحة الشيخ خلدون العويوي وكافة الطاقم العامل معه في تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل معاملاتهم.

 جاء ذلك خلال استقبال مخامرة وفداً من المحكمة الشرعية في مكتبه بدار البلدية لإطلاعه على طبيعة الأعمال والقضايا الجارية في المحكمة، وذلك في إطار التعاون الدائم والمسؤولية المشتركة لتحقيق متطلبات المواطنين في مدينة يطا ومحيطها من بلدات وقرى وتجمعات بدوية ومسافر في القضايا الشرعية.

 وأعرب مخامرة عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لطاقم محكمة يطا الشرعية نتيجة مضاعفة جهودهم بما يناسب اتساع رقعة المدينة جغرافياً وعدد السكان ديموغرافياً، مؤكداً على ديمومة العلاقة التي وصفها بالتكاملية والهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات و السعي الدائم للعمل مع الشركاء في مؤسسات المجتمع المحلي لتقديم الافضل.

 وقدم العويوي شكره وامتنانه لرئيس واعضاء وموظفي بلدية يطا على ما يقومون به من تقديم لأفضل الخدمات للمواطنين، مشدداً على أهمية دور البلدية في وضع خطط تنموية شاملة ومشاركتها المباشرة في تقديم المقترحات التي تخدم المصلحة العامة.

IMG_7247 IMG_7253