ورشة عمل السلامة العامة في المباني

بلدية يطا تعقد ورشة عمل بعنوان “السلامة العامة في المباني “

عقد في قاعة البلدية اليوم الاثنين 21/12/2015 تحت رعاية وحضور رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة ورشة عمل بعنوان “السلامة العامة في المباني ” بالتعاون مع مديرية العمل والدفاع المدني ونقابة المهندسين والمكتب الحركي للمهندسين ، للحد من المخاطر التي قد تنجم أثناء العمل .

وافتتح الورشة رئيس البلدية بحضور مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل المقدم أنور المحاريق والمهندس شادي رجوب ممثل نقابة المهندسين ومدير مديرية عمل يطا ناصر النمورة والأستاذ إبراهيم عوض ممثل اقليم يطا/ المكتب الحركي للمهندسين، وجمع من المهندسين العاملين في البلدية والمكاتب الهندسية وشركات المقاولات، وأرباب العمل وممثلي المؤسسات في المدينة .

ورحب مخامرة بالحضور ، مؤكداً على حرص البلدية  (بالشراكة الفاعلة مع كافة المؤسسات ذي العلاقة) على الحد من المخاطر التي قد يواجهها الأفراد أثناء إنشاء المباني وذلك بتطبيق أنظمة وقوانين السلامة العامة  التي من شأنها أن تحافظ على الأرواح والممتلكات، خاصةً أن المنطقة قد شهدت العديد من الحوادث التي راح ضحيتها عدد من المواطنين العمال نتيجة التعامل بعفوية مع أساليب السلامة المهنية العامة .

وتحدث أعضاء المنصة حول أهمية السلامة العامة ومثل هذه الورشات التوعوية للأفراد والمؤسسات، وشكروا بلدية يطا على مبادرتها وتفردها من بين كافة بلديات المحافظة في استضافة هذه الورشة مؤكدين أن موضوع الورشة ” السلامة العامة في المباني” تلامس بالدرجة الاولى رسالة البلديات ولب الخدمات التي تقدمها.

في نهاية اللقاء قدم المهندس حجه مسؤول التفتيش في مديرية عمل يطا عرض حول اشتراطات السلامة العامة في الإنشاءات والإجراءات المتبعة ، ثم قدم الدفاع المدني عرضاً حول السلامة العامة في المنشآت وإجراءات التراخيص والمصاعد.

IMG_7461 IMG_7417 1 IMG_7456 IMG_7466IMG_7479

 

 

 

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “ورشة عمل السلامة العامة في المباني”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة