استقبال وفد الفنانين الفلسطينيين

البلدية تستقبل وفداً من الفنانين الفلسطينيين

استقبل رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة، في مكتبه بدار البلدية، وفداً من الفنانين الفلسطينيين، وضم الوفد الفنان عبوده عبيد مدير عام مؤسسة اهل الفن للإنتاج الفني، والفنان عبد المغني الجعبري مدير جمعية احلام الشباب والطفولة، والفنان سليم الدبيك، والفنانة ربى صلاح.

وتم خلال الاجتماع طرح قضايا فنية تخص أماكن أثرية ذات طابع سياحي ووطني مثل متنزه بلدية يطا الأثري والبلدة القديمة وعدد من المواقع ذات الطابع التاريخي والتراثي، كما ناقشوا السبل التي يمكن من خلالها تصوير احدى حلقات مسلسل “صدق المثل” الجزء الثاني في مدينة يطا.

 ورحب مخامرة بهذه الافكار معبراً عن استعداد البلدية لتقديم كل العون والمساعدة بهذا الخصوص ومتابعة انتاج العمل الدرامي الذي يخدم تراثمدينة يطا والوطن بشكل عام، وتسليط الضوء على الاماكن الاثرية المهمشة.

واعرب الفنانان “عبيد و الجعبري” عن سعادتهما الكبيرة بلقاء رئيس البلدية وزيارة مدينة يطا، وعلى حفاوة الاستقبال والتعاون الذي أبدته البلدية في دعم هذا العمل الدرامي “صدق المثل” الذي هو مسلسل كوميدي درامي من اخراج المخرج علاء رضا والهادف الى رصد قضايا خلاقة من واقع الحياة للمجتمع الفلسطيني.

IMG_7760 IMG_7764

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة