وفد نقيب المهندسين في زيارة للبلدية

عدد المشاهدات: 19

وفد نقيب المهندسين في زيارة للبلدية

استقبل نائب رئيس البلدية د. جمال بحيص و عضو المجلس البلدي المهندس محمد مخامرة نقيب المهندسين م. مجدي الصالح ، بحضور رئيس لجنة فرع الخليل م. طارق الزرو وأعضاء لجنة فرع الخليل.

ورحب الدكتور بحيص بوفد نقابة المهندسين معبراً عن سعادته بعقد هذا الاجتماع بحضور المهندسين العاملين بالبلدية، مؤكداً جاهزية البلدية دائما للاستجابة لمختلف المتطلبات التي من شأنها تعزيز العملية التنموية والارتقاء بالعمل الهندسي الذي يعتبر أساس ولب عمل البلديات وتطورها.

من جانبه، استعرض نقيب المهندسين المشاريع والخطط التي تعمل النقابة على تنفيذها منذ 10 شهور، ومتابعتها الدءوبة للقضايا المتعلقة بحقوق المهندسين في القطاع الحكومي وفي الهيئات المحلية مع جهات الاختصاص، وحث على المشاركة الفاعلة في مختلف اللجان التي شكلها مجلس النقابة والتي تهدف الى تعزيز مشاركة المهندسين وخاصة الشباب في صنع القرار.

وشكر ” الصالح ” رئيس وأعضاء المجلس البلدي على الاستجابة لمطلب النقابة في تطبيق الزيادة على علاوة طبيعة العمل للمهندسين العاملين في البلديات على اختلاف تخصصاتهم، مثمناً دور البلدية الريادي والطليعي في دوام وحسن التعاون من بين شقيقاتها في المحافظات الفلسطينية.IMG_8074 IMG_8083