استقبال وفد صندوق البلديات

رئيس البلدية يستقبل وفداً من صندوق تطوير و إقراض البلديات 

استقبل رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة اليوم الثلاثاء الموافق 9/2/2016 في مكتبه بدار البلدية وفداً من صندوق تطوير وإقراض البلديات  لبحث سبل التعاون في تقديم الدعم لتطوير البنية التحتية  في مدينة يطا وتنفيذ مشاريع تنموية عاجلة.

ضم الوفد كل من القائم بأعمال مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات حازم القواسمة والمهندس نعيم النوباني والمهندس نزار راشد وحضر اللقاء مدير البلدية ناصر ربعي والمهندس محمد هديب  مدير دائرة الهندسة في البلدية  ومدير دائرة التخطيط والمساحة المهندس جبرائيل أبو عرام  ورئيس وحدة التنمية عمار شريتح وفريق العلاقات العامة في بلدية يطا .

في بداية اللقاء رحب مخامرة بالوفد الضيف ، شاكراً إياهم على هذه الزيارة ومثمناً دورهم الكبير في إنشاء المشاريع التنموية في مدينة يطا ، مستعرضاً واقع مدينة يطا العام والرؤية المستقبلية  وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وللنهوض بواقع المدينة بعد افتتاح المديريات السيادية فيها .

وأشاد مخامرة بالشراكة التي تجمع بلدية يطا ومؤسسات المجتمع المحلي وعلى رأسها إقليم حركة فتح وذلك للمضي قدماً نحو يطا محافظة ، آملاً من الصندوق أن تحظ بلدية يطا هذا العام برزمة من المشاريع الحيوية والملحة.

IMG_2826 IMG_2831 IMG_2836

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة