استقبال مديري المرور والشرطة

مخامرة يستقبل مديري مرور المحافظة ومركز شرطة يطا

 استقبل المحامي موسى مخامرة رئيس البلدية، اليوم الأربعاء، في مكتبه بدار البلدية مدير مرور محافظة الخليل المقدم عواد الاسطه، ومدير مركز شرطة يطا المقدم أكرم الهوارين، والملازم عاطف أبو تحفه، بحضور عدد من المحامين في يطا.

وجاء هذا اللقاء لبحث مشكلة النقص في عدد أفراد الشرطة والمطالبة بزيادة عدد عناصر الشرطة العاملين في المدينة بكافة دوائرها، وتدارس المجتمعون آليات وخطوات وضع بعض الحلول موضع التنفيذ لا سيما الحالة المرورية ورفع هذه الحلول لقيادة الشرطة في محافظة الخليل.

بدوره أكد مخامرة  أن مدينة يطا لها الحق بالقوة البشرية من الشرطة وذلك ضمن المنظومة الأمنية للإرتقاء بمستوى الأداء الأمني و تفعيلاً للتواجد الشـرطي وتعزيز الحالة المرورية وذلك من خلال مديرية شرطة في يطا بكافة أقسامها المختلفة.

وأبدى مخامرة استعداد البلدية الكامل لتقديم كافة أشكال الدعم وتذليل كافة العقبات للمضي قدماً لخلق حالة أمنية مستقرة على نحو دائم في مدينة يطا، مشيراً إلى أن حالة الأمن وحالة حقوق الناس تحتم علينا تنظيم حالتنا تجاه المطالبة المشروعة بحقوقنا.
وثمن مخامرة جهود مدير وضباط وأفراد مركز شرطه يطا على بذل قصارى جهدهم وتعاونهم الدائم مع البلدية في خدمة أهالي المدينة وضواحيها رغم قلة عددهم.
والجدير بالذكر أن المحامين في مدينة يطا والسموع ما زالوا مستمرين في تنظيم وقفتهم الاحتجاجية أمام محكمة صلح يطا بسبب عدم الوصول إلى حل فيما يتعلق بمطالبتهم المتمثلة بزيادة أعداد الشرطة.

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “استقبال مديري المرور والشرطة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة