وفد اتحاد البلديات الهولندية VNG

عدد المشاهدات: 350

استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة في مكتبه بدار البلدية الأربعاء وفداً من اتحاد البلديات الهولندية ضم السيد بول وأ.ناصر الدين وبحضور مدير البلدية ناصر ربعي ورئيس وحدة التنمية الاقتصادية عمار شريتح ومسؤول وحدة الرقابة الداخلية في البلدية م . إبراهيم الشامسطي وأعضاء من المجلس البلدي أ. صلاح أبو علي و أ.حمزة عوض ، لتقييم أثر مشروع التنمية الاقتصادية في المدينة .
في بداية اللقاء رحب مخامرة بالوفد ، مثمناً عمق العلاقة التي تربط بين الحكومة الهولندية والهيئات المحلية الفلسطينية ، مشيداً بدور الحكومة الهولندية في إنشاء اتحاد الهيئات المحلية ، معلناً عن استعداد البلدية في دعم مشروع التنمية الاقتصادية المحلية لما له من دور كبير في خدمة ذو الاحتياجات الخاصة والشباب بشكل كبير .

وأضاف مخامرة أنه في إطار سعي البلدية الدؤوب لتحقيق رؤيتها الاقتصادية في جعل مدينة يطا متميزة اقتصادياً تتوفر فيها مقومات النجاح والتنمية المستدامة، وذلك عبر هذا المشروع ومن خلال تشكيل وتفعيل شراكة قوية مع القطاع الخاص بهدف توحيد الجهود لمآ سسة تنمية اقتصادية محلية أكثر استدامة ومن خلال تأسيس ودعم وحدة التنمية الاقتصادية المحلية في البلدية.

من جانبه شكر بول بلدية يطا على حفاوة الاستقبال ،مؤكدا على ان بلدية يطا لها أولوية كبرى في مشروع التنمية الاقتصادية من خلال إعداد خطط تطوير خاصة بالاقتصاد للنهوض بالاقتصاد المحلي من خلال إنشاء المشاريع المدرة للدخل وتشجيع ورعاية المشاريع الصغيرة للأسر والمؤسسات .

الوفد الهولندي 2 الوفد الهولندي 3 الوفد الهولندي1 الوفد الهولندي4