ذكرى يوم الأرض

يطا – نظمت الحملة الشعبية لوحدة الوطن ورفض الدولة المؤقته فعالية بذكرى يوم الأرض أمام مبنى بلدية يطا بمشاركة إقليم حركة فتح في يطا والمسافر، وجامعة القدس المفتوحة فرع يطا، ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة والشبيه الفتحاوية، واتحاد المعلمين فرع يطا، وشركة كهرباء الجنوب سلكو، والقوى الوطنية والإسلامية، وعدد من طلبة المدارس.

بدورة أكد رئيس البلدية المحامي موسى مخامره في كلمة له أمام الحضور بأن بلدية يطا يشرفها أن تشارك في فعالية يوم الأرض معتبراً هذه الذكرى بالخالدة في ذاكرة الشعب الفلسطيني وان شعبنا سيواصل مسيرته النضالية حتى إقامة الدولة الفلسطينية وتطلعات شعبنا بالحرية والاستقلال، مشيراً إننا باقون الأوفياء للشهداء والأسرى وسنسير على دربهم ولن نحيد عن النهج الذي رسم لنا في بداية المشوار النضالي من أجل حماية القضية الفلسطينية.

من جهته القى مدير فرع جامعة القدس المفتوحة فرع يطا د. محمد الحروب كلمة أكد فيها أن ذكرى يوم الأرض حكاية لا تنتهي وأن هذا اليوم هو تأكيد على حقنا التاريخي في استعادة كامل أرضنا مهما تعددت أساليب الاحتلال الإسرائيلي القمعية في مصادرة حقوق شعبنا الفلسطيني.

من جانبه تحدث د. جمال بحيص في كلمة القوى الوطنية والإسلامية عن هذا اليوم معتبره بالواجب الوطني وان لا ننسى الأرض التي هي قضيتنا، مؤكداً على الوحدة الوطنية ورص الصف الفلسطيني.

من ناحيته أكد محمود أبو زهرة في كلمة مجلس اتحاد الطلبة والشبيه الفتحاوية، على وحدة المصير والتلاحم النضالي بين أبناء الوطن الواحد باعتبارهما ساحة لمواجهة الاحتلال في قضيتنا الرئيسية وهي الدفاع عن أراضي وحقوق الشعب الفلسطيني على مدار أربعين عاماً.
يوم الارض

يوم الارض1

يوم الارض2

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة