رئيس البلدية يلتقي وفد وزارة الداخلية

عدد المشاهدات: 3

يبحث رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة وإقليم حركة فتح في يطا والمسافر، اليوم الثلاثاء في مكتبة بدار البلدية، مع وفد من وزارة الداخلية، سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بترفيع مكتب الداخلية في يطا إلى مديرية، بالإضافة إلى توفير قطعة أرض لتدشين مبنى لوزارة الداخلية في المدينة.

وضم الوفد كلاً من مدير عام الشؤون الإدارية في وزارة الداخلية حسني الدقة، ومدير عام الشؤون المالية رفيق النوباني، ومدير عام التخطيط كمال عياش، ومنسق المشاريع في وزارة الداخلية العقيد م. سمير مليطات، ومدير عام الداخلية في محافظة الخليل سمير عطا عودة، وبحضور طاقم من موظفي داخلية مدينة يطا.

بدوره تحدث مخامرة عن الواقع العام لمدينة يطا في شتى الجوانب مركزاً على ضرورة تحقيق التنمية والاعمار بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في إطار تكامل الأداء لخدمة المصلحة العامة، مضيفاً أن بلدية يطا عملت على وضع خطة متكاملة تشمل جميع النواحي التنموية وخاصةً بعد افتتاح عدد من المديريات السيادية ومحكمة الصلح في يطا.

وأكد مخامرة وأعضاء لجنة إقليم فتح في يطا والمسافر، بأنه أن الأوان بترفيع مكتب الداخلية إلى مستوى مديرية كاملة الصلاحيات لما لهذا من أهمية بالغة في خدمة المواطنين والتسهيل عليهم في الحصول على كافة الخدمات والإجراءات الخاصة بالمعاملات والبيانات المتعلقة بهم، مبدياً استعداد البلدية بتوفير قطعة الأرض والتنازل عنها لصالح وزارة الداخلية لتدشين مبنى المديرية عليها، منوهاً إلى التعاون المشترك في تأهيل المبنى الحالي أو استئجار مبنى أخر لحين بناء المقر الجديد.

من جانبه ثمن الوفد جهود بلدية يطا ممثلة برئيسها وأعضاء مجلسها البلدي، وإقليم حركة فتح في يطا والمسافر على مساهمتهم بالرقي والنهوض بمدينة يطا في مختلف القطاعات التنموية، معربين عن عظيم شكرهم وامتنانهم لرئيس البلدية على متابعته الحثيثة والمستمرة وتعاونه الدائم واستعداده في توفير قطعة ارض لصالح وزارة الداخلية، مؤكدين حرصهم الشديد على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين أينما وجدوا.
وفد وزارة الداخلية.jpg 2وفد وزارة الداخلية