عقد الاجتماع الأول للجنة العليا لمعرض ربيع يطا

عقد اليوم الخميس في قاعة الاجتماعات في بلدية يطا الاجتماع الأول للجنة العليا لمعرض المنتوجات الوطنية الصناعية الزراعية ” ربيع يطا 2016″ المنوي افتتاحه بتاريخ 9/5/2016 في ساحة متنزه البلدية ( بركة الكرمل ) برعاية وحضور دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لمناقشة الترتيبات وجدول أعمال المعرض.
وحضر الاجتماع مدير البلدية ناصر ربعي ومسؤول وحدة الرقابة الداخلية في البلدية م. إبراهيم الشامسطي ومدير وحدة التنمية الاقتصادية عمار شريتح ومسؤول قسم الصحة محمد زين وعضو المجلس البلدي حليمة عدور ورئيس وحدة العطاءات والمشتريات عمر الهدار ورئيس قسم الموارد البشرية خالد الشامسطي ورئيس قسم الحركة رائد أبو صبحة وجمع من مؤسسات مدينة يطا ممثلة بـ مديرية زراعة وبيطرة يطا وغرفة التجارة والصناعة واتحاد نقابات عمال فلسطين والاقتصاد الوطني في المدينة وفراس دودين من شركة ليما المنظمة للمعرض .
في بداية اللقاء رحب ربعي بالحضور ، مستعرضاً برنامج التنمية الاقتصادية المحلية ودور البلدية وانخراطها في هذه التجربة متمنياً الاستدامة لمثل هذه المبادرات والتوفيق في إنجاح المعرض .
بدوره استعرض دودين جدول أعمال المعرض وتم مناقشة بنود العطاء المتعلقة بالمهرجان كاملة وإجراءات تنفيذها والهدف منها .
من جهته اقترح منسق المشروع عمار شريتح تشكيل لجان تخصصية لتسهيل عملية إنجاح
وتم الاتفاق على مباشرة أعمال ونشاطات كل لجنة بدءاً من اليوم مع التأكيد على ضرورة التنسيق الدائم بين اللجان وتحديد موعد للاجتماعات الدورية حتى تاريخ افتتاح المعرض وتقييم النتائج .

ربيع يطا1

ربيع يطا2

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “عقد الاجتماع الأول للجنة العليا لمعرض ربيع يطا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة