بلدية يطا توقع على بروتوكول الإشراف الإلزامي .

عدد المشاهدات: 28

وقع المحامي موسى مخامرة رئيس بلدية يطا والدكتور سمير النمورة رئيس بلدية دورا والأستاذ أكرم أبو علان رئيس بلدية الظاهرية مع نقيب المهندسين م. مجدي الصالح برتوكول الإشراف الإلزامي بين البلديات الثلاث والنقابة لما له من أثار ايجابية على جودة العمل الهندسي وضبط المنشآت وفقاً لمواصفات ومعايير هندسية سليمة، وتحقيق أقصى درجات السلامة والحماية التي تهدف إلى خدمة الوطن والمواطن على السواء حيث تم توقيع الاتفاقية في مقر بلدية دورا .
وحضر حفل توقيع الاتفاقية الأستاذ فريد أعمر ممثل عن محافظ محافظة الخليل، وممثل عن وزير الحكم المحلي المهندس أنور شبانه وممثل عن هيئة المكاتب والشركات المهندس ظاهر سياج وأمين سر إقليم حركة فتح في يطا والمسافر د.كمال مخامرة و رئيس لجنة نقابة فرع الخليل م. طارق الزرو وأعضاء لجنة الفرع إضافة إلى مدير عام النقابة م. نادي عليان، ومدير الدائرة الفنية م. فيصل دياب.
وقال مخامرة إن توقيع البرتوكول هو الخطوة الأولى في طريق تنمية المدن الثلاث وتطوير مختلف قطاعاتها الاقتصادية والخدماتيه،مؤكداً على ضرورة تطبيق هذه الاتفاقية على ارض الواقع بالتعاون بين البلديات الثلاث والمحافظة والأجهزة الأمنية .
بدوره، أكد أبو علان على ضرورة تكامل العمل ما بين البلديات والنقابة والمحافظة بما يضمن تنفيذ البرتوكول وتطبيق مختلف بنوده.
وطالب النمورة، النقابة تكثيف رقابتها وعدم التهاون مع المخالفين في المخططات الهندسية ، مؤكدا أن نجاح تطبيق البرتوكول يتطلب تعاونا مشتركا لتحقيق المصلحة العامة.
وفي الختام تم الاتفاق على آلية المتابعة للبدء بالتطبيق الفعلي لبرتوكول الإشراف الإلزامي بشكل يخدم المصلحة العامة.

بروتوكوزل3

بروتوكول1

بروتوكول2

بروتوكول4

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.