رئيس بلدية يطا يتفقد قاعة امتحان التوجيهي في مدرسة الصرايعة الثانوية المختلطة

تفقد رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة اليوم السبت، قاعة امتحان التوجيهي في مدرسة الصرايعة الثانوية المختلطة ،يرافقه كل من مدير مديرية التربية والتعليم في المدينة الأستاذ خالد أبو شرار وأمين سر إقليم حركة فتح في يطا والمسافر د. كمال مخامرة ونائب المجلس التشريعي خليل ربعي ونائب المجلس التشريعي السابق موسى أبو صبحه والنائب الإداري في مديرية تربية وتعليم يطا أ. ياسر محمد والنائب الفني أ.إبراهيم قرعيش، وبحضور أعضاء مجلس قروي الصرايعة ، وذلك بهدف الاطلاع على سير امتحانات الثانوية العامة في المدينة .

واستمع الحضور إلى الطلبة والصعوبات التي تواجههم في الامتحانات الوزارية وكيفية سير الامتحانات .
في بداية اللقاء أشاد مخامرة بالجهود التي تبذلها مديرية التربية والتعليم والشرطة الفلسطينية والهيئات المحلية لتوفير أفضل الأجواء والهدوء لطلبة التوجيهي لتقديم امتحاناتهم بعيدا عن أي منغصات ، وتمنى مخامرة لطلبة التوجيهي في مدارس المدينة النجاح والحصول على أعلى العلامات التقديرية في الامتحانات الوزارية، وان يخرج من مدينة يطا أوائل الطلبة على مستوى الوطن لهذا العام. منوها إلى أهمية العلم والتعليم في بقاء المجتمعات وتنميتها وازدهارها.
داعيا الطلبة إلى التروي في الإجابة عن الأسئلة وبذل المزيد من الجهد خلال هذه الفترة الحاسمة في مستقبلهم التعليمي لاجتيازها بنجاح وتفوق للتمكن من الانتقال إلى المرحلة الجامعية، معلناً عن استعداد البلدية توفير مركبة لنقل الطلاب في منطقة المسافر لتسهيل وصولهم إلى قاعات الامتحانات في الوقت المناسب .

.
من جهته، طالب أبو شرار الطلبة بان تكون معنوياتهم قوية لتخطي هذه المرحلة المصيرية، وان يحصدوا أعلى درجات النجاح والتفوق، داعيا الطلبة إلى الابتعاد عن كافة مسببات الإحباط والكسل، وإسدال الستارة عن أي امتحان تم تقديمه، والتخلص من حالة القلق المصاحبة لهذه الفترة، مطالباً المجتمع المحلي التعاون بشكل فعال لتوفير الأجواء الهادئة للطلبة وخصوصا في الإعراس والابتعاد عن كافة مسببات الإزعاج والإرباك .
مشيراً إلى أن هنالك992 طالباً وطالبة من تقدموا لامتحان الثانوية العامة في مدينة يطا موزعين على 15 قاعة .

من جانبه أكد أمين سر الإقليم د. كمال مخامرة على اتخاذ كافة الإجراءات والتنسيق مع كافة المؤسسات لضمان سير الامتحان بالشكل المطلوب وتعاون الجميع حتى آخر دقيقة وآخر امتحان يتم تقديمه ، معلناً عن استعداد الإقليم توفير المنح الدراسية للطلبة الذين يحصلون على درجات عالية في امتحان الثانوية العامة لهذا العام .

IMG_6523

IMG_6555

IMG_6569

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “رئيس بلدية يطا يتفقد قاعة امتحان التوجيهي في مدرسة الصرايعة الثانوية المختلطة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة