رئيس بلدية يطا وأمين سر إقليم فتح في يطا والمسافر يتفقدون منزل ذوي الأسير ادعيس

عدد المشاهدات: 5

تفقد رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة يرافقه أمين سر إقليم حركة فتح في يطا والمسافر د. كمال مخامرة وطاقم من البلدية والإقليم اليوم السبت منزل ذوي الأسير مراد بدر ادعيس الذي هدمته جرافات قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر هذا اليوم المكون من طابقين في قرية بيت عمره غربي مدينة يطا .
من جانبه استنكر مخامرة ما قامت به قوات الاحتلال من هدم لمنزل ذوي الأسير ادعيس ، مضيفاً أن عملية الهدم تأتي ضمن سياسة الاحتلال الإسرائيلي في العقاب الجماعي وخاصة أن المنزل يأوي 10 أفراد من نفس العائلة ، في محاولة من الاحتلال ردع الفلسطينيين من القيام بعمليات ضد مواطنيها على حد تعبيرها .
وأعلن مخامرة أن البلدية قامت بتوفير منزل يأوي عائلة الأسير مراد ادعيس لحين يتم أعادة بناء منزل العائلة ، مضيفاً انه تم تشكيل لجنة لإعادة بناء واعمار البيوت التي تقوم قوات الاحتلال بهدمها ، مثمناً عمق العلاقة التكافلية التي تربط أبناء مدينة يطا ببعضهم من خلال تعاونهم وتعاضدهم لإعادة بناء منزل عائلة ادعيس في أسرع وقت ممكن .
يشار إلى أن الأسير مراد بدر ادعيس تتهمه قوات الاحتلال بتنفيذ عملية طعن أسفرت عن مقتل مستوطنة داخل مستوطنة عتنائيل الواقعة على مقربة من القرية والمقامة على أراضي المواطنين في بداية هذا العام .

ادعيس

ادعيس1

ادعيس2

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.