تشكيل اللجنة الشعبية لإعادة اعمار وبناء البيوت في مدينة يطا

شكلت مساء اليوم السبت في قاعة الاجتماعات بدار البلدية اللجنة الشعبية لإعادة اعمار وبناء البيوت التي هدمتها قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الهبة الجماهيرية الأخيرة من خلال توفير الدعم اللازم لإعادة البناء والاعمار .
وهذه اللجنة تم تشكيلها برئاسة بلدية يطا وعضوية كل من : إقليم يطا والمسافر( حركة فتح) وجمعية يطا الخيرية والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ولجنة زكاة مدينة يطا ومديرية الأوقاف وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومديرية التربية والتعليم ومجلس قروي بيت عمرة واتحاد المعلمين في المدينة وإذاعة كرامة .
وقال رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة أن هذه اللجنة تم تشكيلها لإعادة بناء واعمار البيوت التي هدمتها قوات الاحتلال خلال الهبة الجماهيرية الأخيرة من خلال توفير الدعم اللازم بالتعاون مع مؤسسات مدينة يطا ورجالات الأعمال في المدينة للتخفيف من حدة معاناة الأسر التي هدمت منازلها ولتوفير المأوى المناسب لهم ، مشيدا بأصالة وكرم أهل مدينة يطا الذين لايقبلون أن يعيش بينهم إنسان بلا مأوى وتعبير صادق عن انتمائهم لمدينتهم التي قدمت الشهداء والجرحى دفاعا عن الأرض .
وأضاف مخامرة أن البلدية تكفلت باستئجار بيوت للأسر التي هدمت بيوتهم والعائلات المهددة منازلهم بالهدم ، وان هنالك لجنة طوارئ في بلدية يطا لاستقبال كافة الحالات لمعالجتها والتعامل معها بالتعاون مع مؤسسات المدينة والشرطة .
ودعا مخامرة رجال الأعمال والتجار وأهل الخير في مدينة يطا إلى تقديم المزيد من الدعم والتبرعات حتى تصل الرسالة إلى الاحتلال مفادها أن جرائم الاحتلال لن تزيد شعبنا إلا وحدةً تكافلاً .

اعمار1

اعمار2

اعمار3

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “تشكيل اللجنة الشعبية لإعادة اعمار وبناء البيوت في مدينة يطا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة