الوطنية موبايل تقدم عرضا ترويجيا لبلدية يطا

الوطنية موبايل تقدم عرضا ترويجيا لبلدية يطا

استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة ، وعضو المجلس البلدي السيد صلاح أبو علي في دار البلدية اليوم ، مدير منطقة الجنوب – للمبيعات المباشرة في شركة الوطنية موبايل ، السيد أيمن ارزيقات .

وقدم ارزيقات عرضا ترويجيا لخدمات شركة الوطنية موبايل لبلدية يطا ، مبديا استعداده لتمويل بعض المشاريع التي تعمل البلدية على إنشائها في المدينة.

وعرض ارزيقات العديد من البرامج التي من شأنها مساعدة البلدية على تحقيق أهدافها وإنجاز أعمالها بأبسط الطرق وأوفر الأساليب ، وبأحدث شبكة وأفضل تغطية ، ومن بينها برنامج تحكم الذي يجمع بين امتيازات الفاتورة الشهرية والدفع المسبق ، ورصيد شهري لا يمكن تجاوزه .وبرنامج تميز الذي يوفر ميزانية شهرية تتمثل بدقائق ورصيد شهري ، يمكن استخدامه لإجراء كافة الخدمات من اتصال واشتراك في خدمات متنوعة ، ويمكن البلدية من الاتصال على كافة الشبكات الفلسطينية والمحلية الأخرى بسعر موحد.

وفي دراسة الشركة لاحتياجات البلدية العملية ، قدمت عرضا يشمل الاتصال غير المحدود على جميع مشتركي الوطنية موبايل مجانا لمدة (6) أشهر ، بالإضافة لنسبة من الخصومات على شراء الأجهزة من خلال برامج تميز وعلى مختلف أنواعها ، وخدمة التجوال المحلي التي تمكن مشتركي الوطنية موبايل من البقاء على اتصال أينما كانوا في فلسطين .وخدمة التجوال في الأردن التي تمكن كافة المشتركين من الاستفادة من خدمة التجوال الدولي على شبكة “أمنية الأردن” ، بأسعار تنافسية مخفضة، بالإضافة لخدمة التجوال الدولي في الدول الأكثر زيارة من قبل الفلسطينيين ، بعد الاتفاق معهم لضمان توفير أفضل تغطية للمشتركين هناك .

وفي ختام الزيارة شكر ارزيقات رئيس البلدية وأعضائها وموظفيها على تعاونهم مع الشركة ، ووعد بإيجاد سبل تعاون مشتركة مع البلدية لتمويل المشاريع المستقبلية ، وتقديم أفضل الخدمات لموظفي البلدية وأعضائها.

وبدوره شكر رئيس البلدية ، المحامي موسى مخامرة ، السيد ارزيقات والمرافق له على زيارتهم ، ووعد بطرح عرضهم الترويجي على المجلس البلدي ؛ لدراسته والخروج بقرار رسمي بهذا الشأن .

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة