نائب رئيس بلدية يطا يستقبل وفداً من الوطنية موبايل

استقبل نائب رئيس بلدية يطا د. جمال بحيص في دار البلدية وفداً من شركة الوطنية موبايل لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الاتصالات الخلوية ، ولدعم بعض مشاريع المجتمع المحلي في مدينة يطا .
وضم الوفد أيمن ارزيقات مدير منطقة – مبيعات الشركة وخالد الحسيني مدير أول المبيعات – قطاع المؤسسات ، وكان في استقبالهم مفوض الاتصالات الخلوية في البلدية عمر الهدار وعضو المجلس البلدي حمزة عوض .
في بداية اللقاء رحب بحيص بالوفد ، مقدما شكره لشركة الوطنية موبايل على رؤيتها المجتمعية والشراكة مع المؤسسات المحلية التي تهدف إلى تعزيز مبدأ الخدمة الاجتماعية وتطوير سبل التعاون المشترك في مجال الاتصالات الخلوية لتسهيل عمل الموظفين والتواصل مع المجتمع المحلي ،مبينا أن البلدية تعمل دائما على دعم كافة شركات القطاع الخاص والعام لما فيه مصلحة الوطن العليا .
وناقش وفد الوطنية موبايل سبل تعزيز التعاون المشترك، بهدف تعزيز مجال التعاون والتنسيق بين البلدية والشركة ، لما فيه مصلحة الطرفين.
وأطلع الوفد نائب رئيس البلدية على وضع الوطنية موبايل والخطة الإستراتيجية التي تبنتها لتوسيع نطاق عملها في الضفة الغربية لتوفير أفضل تغطية في كافة الأماكن لمشتركيها، لأنهم يستحقون ذلك.
وقدم وفد الوطنية موبايل شرحا مفصلا عن برامج وخدمات الشركة التي تقدمها لمشتركيها في سبيل تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى عدد المعارض والوكلاء ونقاط البيع المنتشرين في كافة أرجاء الضفة الغربية .
وطنية

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “نائب رئيس بلدية يطا يستقبل وفداً من الوطنية موبايل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة