كلمة رئيس البلدية

%d9%87%d8%af%d9%8a%d8%a8

اللواء راتب هديب يتسلم مهامه رئيساً لبلدية يطا

يطا – تسلم اللواء راتب حسن سليمان هديب مهام عمله رئيساً لبلدية يطا ضمن مجلس بلدي جديد لتسير أعمال البلدية، وضم المجلس البلدي عضوية، جميل حوشية، حسن الهليس، أحمد زين، يوسف النواجعة، جمال محمد، ادهم مغنم، عايد الجندي، جهاد العدره، عزام الشواهين، عماد المصري، فلسطين أبو حميد، عبير أبو علي.

وجرى حفل التسليم في مقر بلدية يطا، بحضور النائب أبو علي يطا، وأمين سر إقليم يطا والمسافر د. كمال مخامرة، وممثل محافظ محافظة الخليل د. رفيق الجعبري، ووكيل مساعد شؤون الهيئات المحلية بوزارة الحكم المحلي عبد الكريم سدر، ومدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة الخليل م. رشيد عوض، ومدير عام التشكيلات بوزارة الحكم المحلي سمير دوابشه، ومدير عام الرقابة رائد الشرباتي، وأعضاء المجلس البلدي الجديد والسابق، وأعضاء لجنة إقليم يطا والمسافر، ومؤسسات يطا الرسمية والشعبية، والأجهزة الأمنية، ووجهاء ومخاتير  وأهالي المدينة.

بدوره أشاد مخامره بالمجلس البلدي السابق وانجازاته، مهنئاً المجلس الجديد على استلامه مهامه الجديدة، مؤكداً بأن إقليم فتح شريك البلدية في تقديم أفضل الخدمات لمواطني مدينة يطا، شاكراً ومقدراً تعاون وزير الحكم المحلي مع الإقليم في اختيار هذا المجلس الذي يمثل شرعية فتح.

وأعرب سدر عن سعادته بجو التفاهم الإيجابي السائد في هذه المراسم والتي تتحلى بروح الديمقراطية، متمنياً تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين، وبارك للمجلس البلدي الجديد على استلام مهامه.

من جانبه قدم اللواء هديب، جزيل شكره وامتنانه لمعالي وزير الحكم المحلي وإقليم يطا والمسافر  على الثقة التي منحوها له، مشيراً إلى تكاتف الجميع مع المجلس البلدي من خلال مساندته وإعانته في تنفيذ مهامه الخدماتية للنهوض بواقع أفضل وتحقيق مشاريع تنموية من خلال العمل كفريق واحد ضمن منظومة النزاهة والشفافية والمساءلة.

يذكر أن اللواء هديب قيادي في حركة فتح،  حاصل على ماجستير اقتصاد من ألمانيا، عمل مسؤولاً في مالية فتح، وساهم في تأسيس العمل السياسي والإعلامي الفلسطيني في المالنيا، شارك في كل التطورات التي مرت بها القضية الفلسطينية بدايات الحركة التحررية وفترة لبنان.

 

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة