وقفة مع الاستاذ طلال ابو شيخة

وقفة احتجاجية أمام بلدية يطا لاستنكار الاعتداء على المربي طلال أبو شيخة .
نظم اليوم الاثنين وقفة احتجاجية أمام بلدية يطا بحضور رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة وأعضاء من المجلس البلدي وعشرات المعلمين ولفيف من الطلبة وجمع من وجهاء المدينة ومؤسساتها لشجب واستنكار الاعتداء الذي تعرض له المربي الفاضل طلال أبو شيخة أمس الأحد من قبل ثلة خارجة عن القانون .
في بداية اللقاء رحب مخامرة بالحضور ، مثمناً هذه الوقفة التضامنية التي نظمها معلموا وطلاب مدرسة ذكور يطا الثانوية لإدانة الاعتداء الآثم الذي تعرض له المربي طلال أبو شيخة الذي يعمل مدرساً في مدارس مدينة يطا منذ 20 عاماً وهو يعتبر ابن مدينة يطا .
وأضاف مخامرة أن هذا الاعتداء لا يمثل عاداتنا وتقاليدنا التي نعمل بها، وان هذا العمل خارج عن القانون وعن أخلاق أهالي مدينة يطا وأطرها كافة ويعتبر هذا الاعتداء سافراً ضل العنوان ، معتبراً أن أي اعتداء على أي موظف في أي مؤسسة هو انتهاك لكرامة الموظف وسيادة القانون .
في نهاية اللقاء طالب المحتجون الجهات المختصة باتخاذ العقوبات الرادعة بحق المعتدين على المعلم ليكونوا عبرة لمن تسول لهم أنفسهم باقتراف مثل هذا العمل ، والضرب بيد من حديد على الخارجين عن القانون ورفع الغطاء العشائري عنهم لحفظ هيبة الدولة وسيادة القانون.
%d8%a7%d8%ad%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%ac

%d8%a7%d8%ad%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%ac

%d8%a7%d8%ad%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%ac2

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “وقفة مع الاستاذ طلال ابو شيخة”

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة