اللواء هديب يستضيف فريق إنهاء الأزمات

بلدية يطا تنوي تحصيل ديونها بالتعاون مع “فريق إنهاء الأزمات بالتفاوض”

أعلنت بلدية يطا أنها تنوي تحصيل ديونها المتراكمة على المواطنين بالتعاون مع فريق عمل مختص من قيادة الأمن الوطني الفلسطيني ” فريق إنهاء الأزمات بالتفاوض والتثقيف والتوعية”.

جاء ذلك خلال لقاء في دار البلدية جمع رئيسها اللواء راتب هديب بالمقدم رائد داوود من مرتب قيادة الأمن الوطني ويرافقه فريق من ضباط الأمن الوطني مختص بحل الأزمات بالتفاوض، ضمن توجيهات اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني وبناءً على اللقاء الذي جمع بين أبو دخان و هديب في قيادة الأمن الوطني برام الله الأسبوع الماضي.

وحضر اللقاء أعضاء المجلس البلدي، ومدير فرع شركة الكهرباء في يطا جمال عواد، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدراء الدوائر ورؤساء الوحدات: د. ياسر أبوتحفة و أ. طالب النجار و م. إبراهيم الشامسطي ووحدة العلاقات العامة والإعلام بالبلدية.

وأشار هديب إلى أن تحصيل الديون المتراكمة على المواطنين تأتي على قمة أولويات المجلس البلدي حيث لا تستطيع البلدية تسيير أعمالها إلا من خلال تحصيل الديون والمستحقات المتراكمة على متلقي الخدمات، مهيباً بالغيورين على المصلحة العامة ومصلحة الوطن العليا وكل من عليه دين أن يتوجه إلى البلدية لتسديد الدين والاستفادة من نسبة الخصم الممنوحة خلال أل (4) أشهر الأولى من العام الجاري.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏جالس‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة