يطا تنهض .. لقاء عائلة الجبارين

يطا تنهض .. عشيرة الجبارين

اجتمع رئيس البلدية اللواء راتب هديب مساء اليوم الأثنين الموافق 30/1/2017 بعائلة الجبارين المحترمة في ديوان العائلة ضمن سلسلة اللقاءات مع عشائر ووجهاء المدينة، يرافقه بعثة الأمن الوطني بقيادة العقيد “رائد داوود” وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر في البلدية.


IMG_4355

وتأتي هذه اللقاءات ضمن الحملة التي انطلقت صباح يوم السبت بتاريخ 21/1/2017 تحت شعار ” يطا تنهض ” تجسيداً لرؤية المجلس البلدي الحالي بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني وإقليم فتح ومؤسسات المدينة في النهوض بالواقع التنموي للمدينة بشكل عام وتعزيز ثقافة الدفع وتجسيد الوعي العام والمواطنة الصالحة.

وأكد اللواء هديب ” أبو حسن” على عنوان الحملة الذي يفيد الاستمرارية والديمومة ” تنهض فعل مضارع مستمر ” منذ تأسيس البلدية ومؤسسات المدينة المعنية بالتنمية المحلية وحتى الآن وفي المستقبل، وأن هدف الحملة هو استنهاض الهمم وتعزيزها وتفعيلها بالمشاركة المحلية من كافة فئات ومكونات المجتمع، وأن المدن لا تبنى الا بسواعد أبنائها ووحدتهم والتفافهم حول مؤسساتهم وحاضنتها الأم ” البلدية”. 

وتحدث فريق الأمن الوطني بقيادة العقيد ” رائد داوود- أبو الوليد ”  مشيداً بانجازات أهالي يطا وهمتهم الدائمة في بناء المؤسسات ورسم الحدود الجنوبية للوطن، مطالباً الجميع بالوقوف يداً بيد مع بلدية يطا من أجل استمرار الخدمات اليومية وتحسين مستواها وتجاوز القضايا العالقة الجزئية نحو يطا محافظة.. لأنها تستحق.

وتحدث ممثلي العائلة “راضي الجبارين وعثمان الجبارين وآخرين” مرحبين بفريق الأمن الوطني ورئيس البلدية مستعرضين لبعض المطالب العامة في المدارس والكهرباء والخدمات الأخرى، وتعهدوا أمام العائلة والحاضرين بأن عائلة الجبارين ستكون “أول من يدفع الدين وآخر من يطالب بالحق، وأنها ستكون إحدى الرافعات الأساسية في نهضة يطا ورفعتها ، نحن منكم ومعكم”. 

IMG_4356

وفي نهاية اللقاء أشاد اللواء هديب بحسن الاستقبال قائلاً : ” ما سمعته منكم يثلج الصدور، أنتم قدوة حسنة يحتذى بها في صدق الانتماء والمواطنة الصالحة وشرف المواقف، ولا يسعنا الا أن نرفع لكم القبعات احتراماً على كرمكم ونبل مواقفكم ” وشكرهم على تفضيل المصلحة العامة على القضايا الشخصية، حينما لم يتعرض أي فرد من العائلة رغم وجود حشد كبير من أفراد ووجهاء العائلة (المقدر عددها بـ 8000 هوية) في الديوان لأي مطلب أو قضية شخصية أو وجهة نظر محبطة أو تشاؤمية.

وأبرق تحية احترام وتقدير لسيادة اللواء ” نضال أبو دخان” قائد الأمن الوطني الفلسطيني على جهوده وتفانيه في خدمة الوطن وتفضله بانتداب هذه البعثة المميزة.

IMG_4357

ربما ترغب في متابعة ...

نأسف - التعلقيبات مغلقة .

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة