يطا تنهض .. لقاء عشيرة العمور

عدد المشاهدات: 880

لقاء مع عشيرة العمور

ضمن سلسلة اللقاءات الجماهيرية التي تنفذها البلدية والمؤسسات المحلية وبعثة الأمن الوطني مع عائلات يطا تحت شعار يطا تنهض بعزيمة وسواعد أبنائها، التقى رئيس البلدية وبعثة الأمن الوطني وعدد من مدراء البلدية وعضو المجلس البلدي أبو إياد حوشية مساء الجمعة 17/2/2017 بعشيرة العمور في ديوان العائلة في رقعة وبحضور مخاتير ووجهاء العائلة وحشد كبير من الشباب ورجال الأعمال في العائلة.

1

وشهد اللقاء نقاشاً بناءً ومقترحات تقدم بها أفراد ووجهاء العائلة لتحسين حالة التنمية المحلية أهمها المطالبة الجادة بمحافظة يطا وزيادة إيرادات البلدية والتغلب على الفاقد الطبيعي ومحاربة السرقات والوصلات غير الشرعية في قطاعي المياه والكهرباء، وتقديم كبار المديونين المتخلفين عن الدفع للقضاء والعدالة، وتطوير أساليب الجباية الميدانية.

وأبدى الحضور استعدادهم للوقوف مع الحملة وتشجيع الناس على دفع المستحقات كي تستطيع البلدية أن تستمر في تقديم خدماتها وتطورها.

2

وأثنى رئيس البلدية اللواء راتب هديب والمقدم محمد مصلح من فريق الأمن الوطني على العائلة وأشادا بحسن الاستقبال وروح المواطنة الصالحة التي تحلى بها الجميع من وجهاء ومخاتير ومثقفين وشيوخ وعمال وأفراد.