رئيس البلدية يستقبل وزير الصحة

استقبل رئيس البلدية إبراهيم أبو زهرة “أبو فؤاد” وزير الصحة د. جواد عواد في مكتبه بدار البلدية، وذلك قبيل جولة تفقدية لسير العمل في مستشفى يطا الحكومي ومديرية الصحة، إضافة إلى زيارة لمركز شهداء يطا الصحي المنوي تشغيله بعد موافقة الوزير على تزويده بالكادر والأجهزة الطبية.
ويشار إلى أن مستشفى يطا الحكومي “أبو الحسن القاسم” قد تميز في اجراء عمليات زراعة المفاصل ومستوى الخدمات الصحية وإجراء الجراحات التخصصية والتركيز على تجميع الكفاءات الطبية.
هذا واجتمع رئيس البلدية وأمين سر اقليم فتح في يطا والمسافر د. كمال مخامرة ووجهاء المدينة والطواقم الطبية والصحية العاملة في المدينة مع وزير الصحة في مقر مديرية صحة يطا الذي عبر عن ارتياحه لسير العمل في مديرية صحة يطا والتي تقدم خدماتها لأكثر من 200 ألف مواطن مشدداً على الاهتمام بصحة المواطن وتقديم العلاج له.
كما قام وزير الصحة بعقد اجتماع مع الطاقم الطبي لمستشفى يطا الحكومي بحضور رئيس البلدية وأمين سر الاقليم وعدد من وجهاء المدينة والطواقم الطبية والصحية، وذلك في قاعة الاجتماعات هناك، حيث أطلع على سير العمل، وأستمع من مدير المستشفى د. زياد أبو زهره إلى المعيقات التي تعترض عمل المستشفى والاحتياجات الملحة.
وأصدر الوزير عواد تعليماته للجهات المختصة في الوزارة بالعمل على توفير جهاز تعقيم ومصعد للمستشفى، وجهاز منظار وجهاز تلسكوب للعمليات الجراحية، وجهاز ماموغراف ديجيتال، إضافة إلى توفير أجهزة لقسم العلاج الطبيعي في المستشفى، و4 أجهزة تكييف لغرف العمليات.
جواد

جواد2

جواد3

جواد4

جواد5

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “رئيس البلدية يستقبل وزير الصحة”

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة