مستجدات مشروع محطة المعالجة

“أبو زهرة و أبو سنينة ” يبحثان مشروع محطة معالجة المياه العادمة / الخليل
يطا – المنسق الإعلامي عبد العزيز أبو فنار : بحث رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة مع رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة، أخر المستجدات المتعلقة بمشروع محطة معالجة المياه العادمة بمحافظة الخليل، بالإضافة إلى سبل الارتقاء بواقع الخدمات في محافظة الخليل.

جاء ذلك خلال اجتماع تشاوري عقد في دار بلدية يطا، وحضره طاقم إداري وفني من كلا البلديتين، واستشاري سلطة المياه، وتم التشاور في جميع الجوانب المتعلقة بالمشروع على مبدأ لا ضرر ولا ضرار، وقد تم تناول الآثار البيئية والصحية المحتملة للمحطة في حال تم تنفيذها في بداية مجرى سيل المجاري المكشوف وفي موقعها المقترح شمال مدينة يطا.

حيث تم طرح عدد من المقترحات منها إنشاء المحطة على نهاية سيل المجاري، وسقف ما يقارب 11 كم من مجرى السيل المكشوف، وإنشاء أنابيب لنقل المياه المعالجة، والتخلص من مخلفات المحطة بطرق وإجراءات صحية وبيئية سليمة.
وأكد “أبو زهرة و أبو سنينة”، على ضرورة بذل كافة الجهود من أجل تنفيذ المشروع دون المساس بحقوق مدينة يطا المشروعة، والعمل على تذليل العقبات أمام هذا المشروع الوطني.
وأكد الطرفان على النهوض بمستوى خدمات محافظة الخليل، واستكمال الخطط ضمن منهجية التشاور والشراكة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
ابو سنينه2

ابو سنينه3

ابوسنينه1

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “مستجدات مشروع محطة المعالجة”

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة