افتتاح غرفة التعقيم بمستشفى يطا الحكومي

يطا – في إطار خطة التطوير الشامل لمستشفى أبو الحسن القاسم – يطا الحكومي، افتتح رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة، ومدير عام شركة أكرم سبيتاني وأولاده السيد مازن أكرم سبيتاني، ومدير عام المستشفى د. زياد أبو زهرة، وخليل دعاجنة وكيل سبيتاني في مدينة يطا، غرفة التعقيم بمستشفى أبو الحسن القاسم الحكومي، بحضور طاقم المستشفى وعدد من موظفي سبيتاني، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في يطا.

وقامت شركة سبيتاني بتجهيز غرفة التعقيم على أكمل وجه بجهود وكيل سبيتاني في مدينة يطا خليل دعاجنة، والموظفة ضمير بدران مديرة برامج المسؤولية الاجتماعية في شركة أكرم سبيتاني وكل القائمين على المشروع وقد تكللت هذه الجهود بافتتاح غرفة التعقيم.
بدوره رحب مدير عام المستشفى بالحضور، شاكر جهود شركة سبيتاني ودعمهم السخي للمستشفى، وأضاف أن هذا التطوير في المستشفى بجهود جميع الخيريين بهدف تقديم خدمة أفضل للمرضى، معتبراً وجود غرفة للتعقيم تشتمل على وجود وحدة متكاملة لمتابعة جميع مراحل التعقيم.

وأكد رئيس البلدية على اهتمامه ودعمه لكافة أعمال التطوير بالمستشفى من أجل تقديم خدمة عالية المستوى للمرضى، مقدماً جزيل شكره وعرفانه لشركة أكرم سبيتاني على هذه التبرع، والشكر موصول إلى الذين بذلوا جهودهم في إنجاز هذا المشروع.

بدورة أكد السيد مازن سبيتاني أن برامج المسؤولية الاجتماعية في شركة أكرم سبيتاني تهدف إلى تقديم المساعدات إلى المستشفيات والمؤسسات من باب الواجب والمسؤولية اتجاه أبناء شعبنا، ويؤكد أن شركة أكرم سبيتاني ماضيه نحو الاستثمار والتطور.

من جانبه أشاد السيد خليل دعاجنة بشركة أكرم سبيتاني على هذه اللفتة الكريمة، مشيداً بالجهود التي أوصلتنا إلى افتتاح غرفة تعقيم في مستشفى أبو الحسن القاسم.
1

2

3

41

ربما ترغب في متابعة ...

0 تعقيبات على “افتتاح غرفة التعقيم بمستشفى يطا الحكومي”

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Yatta

Fair
Humidity: 52
Wind: 8.05 km/h
19 F
12 24
24 Mar 2016
16 25
25 Mar 2016

لقاءات مباشرة