شكري ردايده يزور مستشفى ابو الحسن القاسم

عدد المشاهدات: 31

2019/9/30 – استقبلت مستشفى ابو الحسن القاسم الحكومي رئيس لجنة تسيير أعمال البلدية شكري ردايدة ويرافقه مدير البلدية ناصر ربعي، وذلك في إطار زيارة استطلاعية للمستشفى ومرافقها، وللاطلاع أيضاً على سير العمل في اقسام المستشفى المختلفة ولمس احتياجاتها.

وكان في استقبال ردايدة، مدير عام المستشفى د. زيادة أبو زهرة، ورئيس جمعية أصدقاء المستشفى د. اسحق الشامسطي، والمدير الاداري عيسى النجار، والمدير الطبي د. عيسى دعاجنة، ورئيس قسم التمريض ابراهيم مغنم، ورئيس قسم الولادة د. يوسف دارية، ومنسق الجودة وضبط العدوى رضوان أبو جديع، ومدير المهن الطبية المساندة نضال وريدات، والدكتور مازن المصري والدكتور نضال بحيص.

بدوره قدم أبو زهرة، شرحاً وافياً عن المستشفى وخدماتها، وطالب في بعض الاحتياجات اللازمة للمستشفى من البلدية، واخرى من مؤسسات ووزارت.

من جانبه أكد ردايدة على التعاون المشترك للمضي قدماً نحو تطوير المستشفى من خلال التواصل مع وزارة الصحة والصناديق العربية والاسلامية لتجهيز وتشطيب الجزء الثاني من المستشفى من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين في مدينة يطا وضواحيها وتجمعاتها البدوية ومسافرها الشرقية.

وفي ختام اللقاء، قام ردايدة برفقة طاقم المستشفى بجولة داخل مرافقها شملت اقسام الادارة والتسجيل والمختبر والاشعة واقسام الطوارئ والولادة والاطفال والجراحة والعمليات والكلى، والمبنى الجديد.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.