البلديه تستلم مشروع اناره ستاد يطا الدولي

عدد المشاهدات: 67

يطا – تسلمت بلدية يطا ،مساء اليوم الاثنين، مشروع إنارة “إستاد بلدية يطا الدولي”، الممول من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة المالية، بتكلفة1,6) مليون شيكل)، وبمساهمة من صندوق البلدية بمبلغ (560 ألف شيكل).
ويتميز إستاد بلدية يطا بمواصفات دولية معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، ويتزين الإستاد بأربعة أعمدة، وارتفاع العمود 35 متراً، ويحمل كل عمود 25 كشافاً، حيث تقدر شدة الإضاءة بـ1000 Lux، وتعمل الإنارة بشكل تدريجي.

وحضر مراسم الاستلام والتسليم عضو لجنة تسيير أعمال البلدية ناصر النمورة، ومدير بلدية يطا ناصر ربعي، وممثلين عن الشركة المنفذة للمشروع “الشركة الدولية AZ للمقاولات”، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومدير دائرة التخطيط والمشاريع م. جبرائيل أبو عرام، ومدير دائرة الهندسة م. محمد هديب، ومدير دائرة الشؤون الإدارية طالب النجار، ورئيس قسم المرافق العامة محمد نعمان، وم. مروان الحمامدة، وم. محمود عواد، ونادي شباب يطا الرياضي، وعدد من الشخصيات الرياضية بالمدينة.

وبدوره بارك “ربعي” ، هذه الخطوة والتي اعتبرها إنجاز رياضي لا سيما بتزيين الإستاد بالإضاءة الكاشفة للمضي قدماً نحو تجهيزه بالكامل في إطار تقديم الخدمة للأسرة الرياضية في مدينة يطا حتى يكون محجاً للرياضيين على مستوى المحلي والعربي والدولي، شاكراً اللواء جبريل الرجوب راعي الحركة الرياضية الفلسطينية على مساهمته ودعمه في بناء وانجاز هذا الصرح الرياضي، كما وشكر طاقم المجلس الأعلى للشباب والرياضة على تعاونهم أثناء العمل.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.