بلدية يطا توقع مذكرة تفاهم مع لجنة المساءلة المجتمعية

عدد المشاهدات: 71
بلدية يطا توقع مذكرة تفاهم مع لجنة المساءلة المجتمعية / صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية لتعزيز المشاركة والمساءلة المجتمعية لدى المجتمع المحلي
16/6/2021 – وقع رئيس بلدية يطا د. عيسى سميرات، اليوم الأربعاء في مكتبه بدار البلدية، مذكرة تفاهم مع لجنة المساءلة المجتمعية / صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية ممثلةً بمنسق اللجنة د. حجازي الدعاجنة، لتعزيز دور لجان المساءلة المجتمعية في الهيئات المحلية ضمن مشروع تنمية قدرات الهيئات المحاية والمجتمع المحلي في مفاهيم وأدوات المساءلة المجتمعية.
تنص على تشكيل تعزيز بيئة المشاركة والمساءلة المجتمعية في أعمال الهيئات المحلية وفق ورقة السياسات التي أقرتها وزارة الحكم المحلي ودليل أدوات المساءلة المجتمعية في فلسطين والصادرة عن الوزارة في العام 2016.
وتهدف هذه المذكرة على الشراكة وتنظيم العلاقة بين الطرفين على تحقيق أهداف تعزيز المساءلة المجتمعية من جهة ، وتطوير العلاقة مع المجتمع المحلي على أسس تضمن النزاهة والشفافية والمساءلة من جهة أخرى، ضمن منظومة التعاون بين البلدية والمجتمع المحلي والتي من شانها أن تساهم في تحسين نوعية وجودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، وذلك في سبيل تسخير كل الإمكانيات المتوفرة من أجل خدمة المجتمع ونهضته والحفاظ على موارده وتوفير كل ما يلزم لتحقيق مصالحه.
التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.