البدء بتعشيب استاد بلدية يطا الدولي

عدد المشاهدات: 427

ر7 ر3

وضع رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، ورئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم السبت، حجر الأساس للبدء في تعشيب وتجهيز استاد بلدية يطا الدولي.

وحضر مراسم ازاحة الستار مدير عام وزارة الاشغال العامة م. علي ذويب ، وعدد من اعضاء المجلس البلدي، وأعضاء الهيئة الإدارية لكل من نادي شباب يطا ورابطة المشجعين، ورئيس بلدية دورا وعدد من الوجهاء والمخاتير وممثلي المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية وحشد كبير من جماهير الرياضة.

ورحب مخامرة بالضيوف الكرام، منوهاً الى الانجازات الكبيرة التي حققها اللواء جبريل الرجوب على صعيد مسيرة الشباب والرياضة في الوطن، مشيداً بدوره وجهوده ومتابعته المتواصلة للمشروع، وايصاله الى هذه المرحلة، كي يصبح استاد بلدية يطا محجاً وصرحاً رياضياً بإمتياز.

وأشار مخامرة الى ان مشروع تعشيب وتاهيل استاد بلدية يطا الدولي جاء بعد سلسلة من المراحل التي تبنتها ونفذتها البلدية من: بناء للمدرجات والمرافق التي تحتها ، والسياج، ونظام تصريف مياه المطر، ورصف الممرات وغيرها من خزانات المياه الأرضية والحفر الصحية ، وشراء وتوسيع الأرض كي يصبح الملعب بأبعاد قياسية ومعتمد دولياً من الفيفا . وأن المشروع من المشاريع الحيوية التي ستساهم بشكل مباشر في دعم طاقات الشباب وصقل مواهبهم، وتحقيق أهدافهم، ورفع من مكانة الرياضة في المدينة والمنطقة برمتها، كون المدينة تحتضن 3 نوادي رياضية، بالإضافة الى توفير ملاذ لطلاب المدارس الثانوية والأساسية ، معبراً عن شكره وامتنانه للواء الرجوب ووزارة الاشغال العامة والاسكان على جهودهم في توفير الدعم المالي المشروع وطرح العطاء ودعم مسيرة الشباب والرياضة في مدينة يطا.

ر1 ر2  ر4 ر5 ر6

ومن جهته أشاد الرجوب بمواقف أهالي مدينة يطا الصامدة وبدور الجمهور وخاصةً المسنين المشجعين لفريق نادي شباب يطا الرياضي ، متمنياً له التوفيق في المباريات المتبقية في دوري المحترفين، معتبراً هذا الانجاز ثروة وطنينه في ظل النهضة الرياضية التي تشهدها الساحة الفلسطينية، ووعد بتقديم كل اشكال الدعم والمساندة في تطوير القطاع الشبابي والرياضي في مدينة يطا ضمن المنظومة الرياضية الفلسطينية.

واعرب الرجوب عن سعادته بوجوده بين أهله في يطا وبحفاوة الاستقبال، مباركاً لاهالي مدينة يطا ورئيس بلديتها ومجلسها البلدي ونادي شباب يطا الرياضي هذا الصرح الرياضي العريق، داعياً الجماهير لحضور المباراة التي ستقام على استاد دورا الدولي في 14 آذار الجاري ، والتحلي دوماً بالروح الرياضية.

وفي الختام، اصطحب مخامرة الوفد الضيف الى موقع الاستاد لازاحة الستار عن يافطة المشروع معلناً البدء بتنجيل الملعب، وسلم مخامرة للواء الرجوب وكبار الضيوف الدروع الرمزية والتقديرية عرفاناً بجهودهم في دعم مسيرة الشباب والرياضة في مدينة يطا.

 

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.